جار التحميل...

°C,
تلتقي بالشيخه جميله بنت محمد القاسمي

"أسرة استشاري الشارقة" تطلع على جهود "الشارقة للخدمات الإنسانية"

January 26, 2022 / 11:23 AM

زار وفد من لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، واطلع على ما تقدمه المدينة من خدمات التعليم والتدريب والتمكين للأشخاص من ذوي الإعاقة بهدف تنمية وتطوير علاقاتها مع المؤسسات والجهات المحلية والإقليمية والعالمية وفق أفضل الممارسات العالمية.
 الشارقة24:

اطلعت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على ما تقدمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية من خدمات التعليم والتدريب والتمكين للأشخاص من ذوي الإعاقة بهدف تنمية وتطوير علاقاتها مع المؤسسات والجهات المحلية والإقليمية والعالمية وفق أفضل الممارسات العالمية .

جاء ذلك خلال زيارة اللجنة للمدينة وكانت في استقبالهم سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام المدينة ترافقها منى عبدالكريم مديرة المدينة. 

وضم وفد لجنة الأسرة من المجلس الاستشاري  سعادة فاطمة علي المهيري رئيسة اللجنة و حضور سعادة جاسم جمعه المازمي مقرر اللجنة، وسعادة الدكتور محمد المر وسعادة محمد عبدالله الريسي، ومن الأمانة العامة للمجلس أمين السر والإعلامي إسلام الشيوي .

وأشادت سعادة فاطمة علي المهيري بالمستوى الرفيع الذي بلغته المدينة عبر الاجتهاد والحرص على مواكبة أحدث ما تم التوصل إليه في مجال الأشخاص من ذوي الإعاقة حول العالم ثم توظيفه لخدمة طلابها على يد اختصاصيين محترفين يتقنون مهارات التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة بالشكل الذي يحقق النتائج المنشودة وذلك في إطار ما يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من دعم وتمكين لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية وتواصل الجهود المخلصة من الشيخه جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام المدينة .

وخلال جولة شاملة في مرافق المدينة تعرفت اللجنة على البرامج والخدمات التعليمية والتدريبية التي تقدمها لطلابها ووقفت لجنة الأسرة بالمجلس الاستشاري على الاهتمام الكبير الذي توليه الخدمات الإنسانية بالتقنيات المساندة ودورها في تحسين جودة حياة الأشخاص ذوي الإعاقة وتناولت على أهم طرق التعليم المتبعة مع الطلبة انسجاماً مع أفضل الممارسات العالمية في هذا الإطار.

من جانبها أكدت سعادة الشيخة جميلة القاسمي مواظبة المدينة على الارتقاء المستمر بالخدمات التي تقدمها لطلابها من ذوي الإعاقة .. مشيرة إلى الحرص الكبير على تشجيع الابتكار وتبادل الخبرات والتجارب مع مختلف الجهات المعنية وحث أفراد ومؤسسات المجتمع على ممارسة المسؤولية المجتمعية وترسيخ مبادئها في جميع المجالات.

ونوهت إلى دور المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وحرصه المتواصل على زيارة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية والتعرف على دوره في خدمة شريحة المعاقين ودعمها بشكل متواصل وأثنت على دور لجنة الاسرة بالمجلس وزيارتها للمدينة وما توليه من اهتمام دائم بالتواصل مع المدينة .

January 26, 2022 / 11:23 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.