جار التحميل...

°C,
على حساب الرأس الأخضر

السنغال تتأهل لربع نهائي بطولة أمم أفريقيا

January 25, 2022 / 10:27 PM
من اللقاء
تأهل المنتخب السنغالي لكرة القدم إلى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بفوزه على منافسه منتخب الرأس الأخضر "كيب فيردي" 2 / صفر، في دور الستة عشر للبطولة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

استغل المنتخب السنغالي لكرة القدم، النقص العددي في صفوف منافسه منتخب الرأس الأخضر "كيب فيردي"، وانتزع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية الـ 33، المقامة حالياً في الكاميرون، بالفوز عليه 2 / صفر، الثلاثاء في دور الستة عشر للبطولة.

ويلتقي المنتخب السنغالي "أسود التيرانغا" في دور الثمانية مع الفائز من المواجهة المرتقبة غداً بين منتخبي مالي وغينيا الاستوائية.
 
ورغم طرد اثنين من لاعبي منتخب الرأس الأخضر "القروش"، انتزع المنتخب السنغالي بطاقة التأهل بصعوبة، بعدما ظهر الفريق بعيداً عن المستوى المتوقع منه.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي رغم طرد اللاعب باتريك أندرادي من الرأس الأخضر، في الدقيقة 21 .

وفي الشوط الثاني، تعرض حارس مرمى الرأس الأخضر جوزيه فوزينيا للطرد في الدقيقة 57، قبل أن يحرز ساديو ماني هدف التقدم للمنتخب السنغالي في الدقيقة 63، فيما سجل البديل بامبا ديانج الهدف الثاني للفريق، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

والهدف هو الثاني لساديو ماني، في النسخة الحالية من البطولة لكنه السابع من 16 هدفاً سجلها المنتخب السنغالي في البطولة منذ بداية نسخة 2017، وحتى الآن بخلاف هدف صنعه لأحد زملائه أيضاً ليصبح مشاركاً في نصف أهداف الفريق خلال آخر ثلاث نسخ من البطولة، بما في ذلك النسخة الحالية.
January 25, 2022 / 10:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.