جار التحميل...

°C,
على مدى 50 عاماً

علي ميحد: 25 يناير مناسبة لاستعراض سيرة حاكم الشارقة وإنجازاته

January 24, 2022 / 11:17 AM
هنأ سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمناسبة الذكرى الـ 50 لتولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة، والتي تمثل فرحة على قلوب الجميع في ظل ما تزهو به الشارقة من إنجازات عديدة.
الشارقة 24:

أكد سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري أن حلول الذكرى الـ 50 لتولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم في الإمارة يشكل فرصة للتعبير عن الجميل الكبير الذي يحمله أبناء الشارقة لسموه على كل ما قدمه ويقدمه من عطاءات ومكارم واسعة جعلت من الشارقة أرض السعادة والإنجازات والرخاء.

وهنأ السويدي صاحب السمو حاكم الشارقة بهذه الذكرى والتي تمثل فرحة على قلوب الجميع في ظل ما تزهو به الشارقة من إنجازات عديدة شملت النواحي الاجتماعية والتعليمية والاقتصادية والبنى التحتية والثقافية والفنية والتراثية وغيرها الكثير.

وأشار إلى أن ذكرى الـ 50 تشكل مناسبة هامة تشهدها الشارقة وهي تمضي في مسيرتها الحافلة بالإنجازات لتعرب عن مشاعر الفخر والحب المتبادل بين حاكم الشارقة والمجتمع في هذه الأرض المعطاءة وترسخ صورة الشارقة المشرقة خيرا وعطاء في كافة أرجاء المعمورة.

وأكد السويدي أنها مناسبة لاستحضار السيرة العطرة لصاحب السمو حاكم الشارقة وما سطره سموه من اهتمام بالإنسان والمكان طوال 50 عاماً، فضلاً عما قدمه لكيان الاتحاد ودعم سموه للتقدم والنهضة وبناء الإنسان القادر على خدمة وطنه في كافة المجالات.
January 24, 2022 / 11:17 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.