جار التحميل...

°C,
بمناسبة مرور 50 عاماً على تولي سموه حكم الإمارة

محمد الشامسي: حاكم الشارقة قدم تجربة لا مثيل لها في رعاية المواطن

January 24, 2022 / 9:01 AM
هنأ سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة مرور 50 عاماً على تولي سموه مقالد الحكم في إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

بارك سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة مرور 50 عاماً على توليه مقالد الحكم في إمارة الشارقة.

وأشاد الشامسي بجهود سموه في تحقيق تطورات كبيرة شهدتها الشارقة طوال 5 عقود.

وأكد أن ذكرى تولي سموه مقاليد الحكم في إمارة الشارقة هي ذكرى أفرحت المجتمع بأسره، وذلك لاهتمام صاحب السمو بالإنسان وإنشاء المؤسسات التي تعمل من أجل تطور الإمارة والتي من بينها صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي كواحدة من أهم الإنجازات التي تحققت من أجل حاضر المواطن وضمان راحته في المستقبل.
 
وأوضح الشامسي أن صاحب السمو حاكم الشارقة حرص منذ اليوم الأول لتولي إمارة الشارقة على توفير مقومات الحياة الكريمة والرفاهية وتحقيق رغبات أبناء الإمارة.

كما قدم سموه تجربة لا مثيل لها في رعايته للمواطنين من خلال توفير حياة كريمة لهم بعد التقاعد يقوم عليها صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي وغيرها من المؤسسات في حكومة الشارقة.
January 24, 2022 / 9:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.