جار التحميل...

°C,
لدفع عجلة الإنشاءات في مجتمع الجادة

مصرف عجمان يمنح "أرادَ" تمويلاً بـ 152 مليون درهم

January 24, 2022 / 8:04 PM
جانب من مشاريع "أرادَ"
أبرمت شركة "أراد" للتطوير العقاري اتفاقية مع مصرف عجمان، يقوم المصرف بموجبها بتمويل 152 مليون درهم لمشروعين رئيسيين في مجتمع الجادة المتنامي، والذي يمثل بدوره أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في تاريخ الشارقة.
الشارقة 24 – وام:

وقعت شركة "أراد" للتطوير العقاري اتفاقية مع مصرف عجمان، يقوم المصرف بموجبها بتمويل 152 مليون درهم لمشروعين رئيسيين في مجتمع الجادة المتنامي، والذي يمثل بدوره أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في تاريخ الشارقة.

ويشمل التمويل مبلغ 37 مليون درهم لتشييد مجمع للفلل، و115 مليون درهم لبناء المرحلة الثانية والأخيرة من مدرسة سابيس الدولية – الجادة.

وأفاد أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي لشركة "أراد": "أتاح لنا سجلنا المميز من حيث المبيعات وعمليات التسليم بناء علاقات قوية ومستدامة مع عدد من الشركاء البارزين في قطاع التمويل وإننا مسرورون بشراكتنا مع مصرف عجمان والتي سنتمكن من خلالها من تسليم مجموعة استثنائية من الفلل العصرية ضمن مجتمع متكامل ومدرسة ذات مستوى عالمي ستمثل بدورها إضافة قيمة إلى المؤسسات التعليمية المرموقة في إمارة الشارقة".

من جانبه، قال محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: " يسعدنا أن نقدم دعمنا لشركة أراد والتي تعد واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في المنطقة ومن أكثرها تقدما وتطوراً، إذ أنها تركز في نطاق أعمالها على إنشاء مجتمعات سكنية عصرية ومتكاملة وانطلاقاً من الأهمية الكبيرة التي تشكلها عملية الحصول على التمويل لضمان سير عملية التطوير والنمو في كافة المجالات، فإن سياستنا في مصرف عجمان تهدف إلى دعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى تسهيل أعمال الشركات بجميع فئاتها وأحجامها والتركيز على استقطابها للقيام بأعمال تجارية في الدولة".

وتسهم الاتفاقية الجديدة بين مصرف عجمان و"أراد" بدفع عجلة الإنشاءات في مجتمع الجادة المتكامل مشروع أراد الثاني، والذي يسهم عند اكتماله بتغيير المشهد العمراني في إمارة الشارقة، حيث يضم بين جنباته باقة واسعة من المرافق السكنية والترفيهية والتجارية والفندقية والتعليمية، على مساحة تزيد عن 24 مليون قدم مربع، في منطقة مويلح بقلب المدينة.
January 24, 2022 / 8:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.