جار التحميل...

°C,
بقيمة 240 مليون درهم إماراتي

أرادَ تدخل سوق عقارات دبي عقب شراء قطعة أرض في جزيرة نخلة جميرا

January 17, 2022 / 1:28 PM
اشترت شركة أرادَ آخر قطعة أرض شاطئية في نخلة جميرا، ضمن مشروع جزر النخيل العملاق بدبي بقيمة 240 مليون درهم إماراتي، لتعلن دخولها القوي في سوق عقارات إمارة دبي.
الشارقة 24:

أعلنت شركة أرادَ عن شراء آخر قطعة أرض شاطئية في نخلة جميرا، ضمن مشروع جزر النخيل العملاق بدبي، حيث يمثل هذا المشروع أول توسّع للمطوّر العقاري الأسرع نمواً في الدولة خارج إمارة الشارقة ودخوله سوق العقارات الفاخرة في إمارة دبي. 

وقد أصبحت أرادَ، عقب انطلاقها في عام 2017، أكبر مطوّر عقاري على مستوى الإمارات الشمالية، بعد إطلاق 3 مجتمعات متكاملة في إمارة الشارقة، وبقيمة مبيعات إجمالية تبلغ 33 مليار درهم إماراتي. 

وقد تم شراء قطعة الأرض البالغة قيمتها 240 مليون درهم إماراتي من شركة نخيل، المطوّر العقاري المالك لمشروع جزيرة نخلة جميرا، وتقع على الهلال الشرقي ضمن جزيرة النخلة وبمساحة 20,500 متر مربع، مع إطلالات رائعة على برج خليفة وبرج العرب شرقاً وبقية أجزاء جزيرة النخلة ودبي مارينا إلى الجنوب والغرب. 

كما تقع بالقرب من فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا وفندق سوفيتيل دبي النخلة.

وقد تمت المباشرة بأعمال التصميم في مشروع أرادَ الجديد متعدد الاستعمالات في نخلة جميرا، والذي سيضمّ تجمّعاً سكنياً فاخراً وباقة من المرافق الترفيهية والمطاعم والمقاهي، حيث سيتم الإعلان عن التفاصيل كاملة عند إطلاق المبيعات والتي يتوقع أن تتم خلال الربع الثالث من 2022. 

وفي تعليقه على الإعلان، قال صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ: "تمثّل هذه الخطوة لحظة هامة في مسيرة شركة أرادَ، حيث ستتيح لنا تنويع معروضنا العقاري والتوسع ضمن واحدة من أكثر الأسواق العقارية تنافسيّة واحتراماً على مستوى العالم". 

وأضاف سموّه: "لقد تبوأت أرادَ مكانة مرموقة ضمن قطاع المطوّرين العقاريين وباتت تتميّز بسمعة طيبة من حيث تسليم المشاريع المتكاملة ذات التصاميم الرائعة ووفق أعلى المعايير المتبعة، حيث حققنا نمواً قياسياً خلال أقلّ من خمسة أعوام، ونحن نتطلّع إلى تحقيق منجزات مماثلة في سوق عقارات دبي".

واختتم نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ حديثه بقوله: "إنّه لمن دواعي سرورنا أن نطلق مشروعنا الأول بدبي في نخلة جميرا، والتي تتمتع بسمعة عالمية وتعدّ إحدى أكثر المشاريع طموحاً ونجاحاً على مستوى الإمارة".
January 17, 2022 / 1:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.