جار التحميل...

°C,
بفوزه على الفرنسي مانارينو

الإسباني نادال يصعد لدور الثمانية ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس

January 23, 2022 / 5:17 PM
الإسباني رافاييل نادال
تأهل الإسباني رافاييل نادال إلى دور الثمانية ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعدما تغلب على الفرنسي أدريان مانارينو بثلاث مجموعات دون رد.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

صعد النجم الإسباني رافاييل نادال إلى دور الثمانية ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعدما تغلب على الفرنسي أدريان مانارينو 7 / 6 (16 / 14) و6 / 2 و6 / 2، الأحد في افتتاح منافسات الدور الرابع للبطولة.

وشهدت المجموعة الأولى منافسة قوية وتضمنت مجموعة فاصلة، استمرت وحدها لمدة 30 دقيقة قبل أن يحسمها نادال لصالحه في النهاية بنتيجة 16 / 14 .
 
وقال نادال، المتوج بلقب أستراليا المفتوحة عام 2009، في تصريحاته على الملعب عقب المباراة، إن المجموعة الأولى كانت حماسية للغاية، مضيفاً "كل الاحتمالات كانت واردة فيها، وقد كنت محظوظا شيئاً ما في النهاية."

وأضاف نادال 35 عاماً في التصريحات التي نشرتها الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين عبر موقعها: "أنا سعيد للغاية بأنني تجاوزت هذه المجموعة الأولى، لا شك في ذلك."

ويلتقي نادال المصنف السادس للبطولة في دور الثمانية، الكندي دينيس شابوفالوف المصنف 14 للبطولة، والذي أطاح بالنجم الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الثالث للبطولة بالفوز عليه 6 / 3 و7 / 6 و6 / 3.
January 23, 2022 / 5:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.