جار التحميل...

°C,
حقق نهضة شاملة في كافة المجالات

محمد الكتبى: حاكم الشارقة أرسى مبادئ العدل والحق

January 22, 2022 / 9:23 AM
سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبى
أكد سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبى، رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح، أن نهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، أرسى مبادئ العدل والحق وجمع بين قوة الفكر والعلم والعمل والإيمان، محققاً نهضة شاملة في كافة مجالات الحياة في إمارة الشارقة.
الشارقة 24: 

رفع سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبى، رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح، أسمي آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بمناسبة اليوبيل الذهبي لتولي سموه مقاليد الحكم في إمارة الشارقة، سائلاً الله عز وجل أن يمد سموه بالصحة والعافية.

وأعرب الكتبى عن فخره بالإنجازات التي حققتها إمارة الشارقة بفضل الله تعالى ثم جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، على جميع المستويات الإنسانية والمجتمعية والثقافية. مشيداً بمبادرات سموه وأعماله الرائدة التي تعزز الاستقرار الأسري والمجتمعي، فضلاً عن اهتمامات سموّه بالمحافظة على كيان المجتمع، وعطاءاته التي لا تنضب في خدمة البشرية وأياديه البيضاء التي فاضت بالعطاء وتخطت حدود الزمان والمكان ليس فقط في الشارقة وإنما على الصعيد العربي والعالمي.

وأكد سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبى، رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح، أن نهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، أرسى مبادئ العدل والحق وجمع بين قوة الفكر والعلم، والعمل والإيمان الراسخ بأهمية النهضة الشاملة في كافة مجالات الحياة في إمارة الشارقة، حتى غدت الشارقة مناره للعلم والفكر والمعرفة، وحصدت العديد من الألقاب العالمية في مجالات الثقافة والمجتمع والإنسان، التي رسخت ورسمت معالم وهوية إمارة الشارقة الفريدة بين باقي المدن عربياً وعالمياً.
 
January 22, 2022 / 9:23 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.