جار التحميل...

°C,
تجربة فريدة للاستمتاع بمعالم الطبيعة

شاحنة الاستكشاف "آركي موغ" في "مليحة" تجتذب المغامرين

January 22, 2022 / 12:54 PM
تقدم شاحنة الاستكشاف المعروفة بإسم "آركي موغ" تجربة مثيرة للمكتشفين والمغامرين في مركز مليحة للآثار بالشارقة، الوجهة التراثية والثقافية التي تديرها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، حيث تتيح للزائرين فرصة الاستمتاع بالجولات الأثرية، ومشاهدة النجوم، والرحلات، والتخييم، والقيادة على الكثبان، ومغامرات دراجات الكثبان الرملية المشوقة.
الشارقة 24:

تأسر جولة "آركي موغ" في مركز مليحة للآثار بالشارقة قلوب المسافرين المغامرين، لما تقدمه لهم من تجارب فريدة ومبهجة لاستكشاف صحراء مليحة الخلابة.

وتتضمن الجولة رحلة مشوقة ومثيرة بين المشاهد والمناظر الطبيعية الصحراوية الرائعة في مليحة؛ على متن مركبات تجمع بين المغامرة والترفيه والاكتشاف.

تستغرق التجربة ساعتين كاملتين، وتبدأ بجولة في متحف مليحة للآثار، تليها جولة إلى اسطبلات الخيل ومحمية الغزلان في مليحة، ثم جولة قصيرة على الأقدام إلى وادي الكهوف والمحاجر القديمة، وصولاً إلى المحطة الأخيرة في الرحلة وهي استراحة قصيرة للضيوف يتناولون فيها المرطبات والمشروبات المنعشة.

وتوفر شاحنة الاستكشاف، والمعروفة بإسم "آركي موغ" تجربة مثيرة للمكتشفين والمغامرين من جميع الأعمار، وتقدم مجموعة من الأنشطة التي تحبس الأنفاس، وفرصة لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة. وتعد هذه التجربة لأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويُقبل عليها الكثير من الزوار والسياح من داخل الدولة ومن خارجها.

تقدم هذه الوجهة التراثية والثقافية، التي تديرها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، للزائرين فرصة الاستمتاع بتجارب صحراوية فريدة تشمل الجولات الأثرية، ومشاهدة النجوم، والرحلات، والتخييم، والقيادة على الكثبان، ومغامرات دراجات الكثبان الرملية المشوقة.
 
January 22, 2022 / 12:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.