جار التحميل...

°C,
في القصباء وواجهة المجاز المائية وحدائق المنتزه وشاطئ خورفكان

وجهات "شروق" تحتفي بأجمل شتاء في العالم بسلسلة عروض ترفيهية

January 19, 2022 / 11:17 AM
كشفت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" عن فعالياتها واحتفالاتها الترفيهية التي تشهدها القصباء وواجهة المجاز المائية وحدائق المنتزه وشاطئ خورفكان، ضمن حملة "أجمل شتاء في العالم"، والتي تقام خلال عطلات نهاية الأسبوع، وتمتد حتى 26 فبراير 2022.
الشارقة 24:

أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" عن فعالياتها واحتفالاتها الترفيهية التي تشهدها القصباء وواجهة المجاز المائية وحدائق المنتزه وشاطئ خورفكان، ضمن حملة "أجمل شتاء في العالم"، والتي تقام خلال عطلات نهاية الأسبوع، وتمتد حتى 26 فبراير 2022، وذلك تماشياً مع رسالتها ورؤيتها لتعزيز مكانة الشارقة كوجهة عالمية للسياحة العائلية والسياحة البيئية، من خلال مجموعة واسعة من العروض ووسائل الترفيه التي تقدمها للعائلات والأطفال والزوار من جميع الأعمار.

وتستقبل وجهات "شروق" زوارها بالعديد من العروض الاحتفالية والترفيهية، مثل عازف الساكسفون، والدمى العملاقة متعددة الأشكال، واستعراضات الفنانين المتجولين، إضافةً إلى فرق العزف الموسيقي وقرع الطبول التي تستعرض عدداً من الفنون والثقافات العالمية، وموكب السيرك الذي يطوف بين الساحات ويستعرض فيه لاعبو الخفة والبهلوانيون مهاراتهم، كما يحظى الزوار بقضاء أوقات ترفيهية مليئة بالإثارة على أنغام عازفة القيثارة، وعروض الساحر المتجول.

فعاليات القصباء

وتشهد القصباء باقة واسعة من العروض الاستعراضية لفرق السيرك والعروض الموسيقية والعروض الترفيهية والبهلوانية التي تستهدف العائلات يومي الجمعة والسبت، حيث تبدأ الفعاليات من الساعة 4:30 وحتى 9:45 مساءً. 

واجهة المجاز المائية

ولمحبي الشخصيات العالمية التي رسمت الابتسامة على وجوه العالم بحركاتها وعروضها، مثل شارلي شابلن، تقدم واجهة المجاز المائية عروض الفنانين الذين يتقمصون تلك الشخصيات، مع حزمة واسعة من الفعاليات والفقرات الموسيقية والترفيهية، التي تبدأ الساعة 4:30 مساءً خلال يومي الجمعة والسبت، حتى الساعة 9:45 مساءً.

حدائق المنتزه

وفي حدائق المنتزه، تتوزع الأنشطة الترفيهيّة على مدى ساعات المساء، ابتداءً من الساعة 5:00 وحتى الساعة 9:45 مساءً، لتقدم لسكان الشارقة وزوارها مزيجاً من العروض الفلكلورية التي تبرز ثقافات الشعوب، مع تنوّع الأنشطة التي تشمل كافة أرجاء الوجهة من خلال الفنانين الاستعراضيين والموسيقيين وعروض الرقص التي تشمل أضواء النيون، لنثر أجواء البهجة والمرح بين الزوار. 

شاطئ خورفكان

أما شاطئ خورفكان فيستقبل زواره بأنشطة ترفيهية وفنية خلال عطلات نهاية الأسبوع، حيث تقدم فرق الاستعراضات البهلوانية العروض الترفيهية من الساعة 4:30 حتى 9:45 مساءً، إضافةً إلى العروض الموسيقية المتنوعة فنية في فترات متقطعة ما بين الساعة 6:00 و9:45 مساءً، إذ تشمل احتفالات شاطئ خورفكان العديد من خيارات الترفيه التي تستهدف الصغار والكبار.

أنفق واربح

وفي إطار احتفالاتها بحملة "أجمل شتاء في العالم"، تطلق "شروق" عروضها الترويجية "أنفق واربح"، التي تقدمها 7 وجهات سياحية تابعة للهيئة، وتتضمن سحوبات يحظى من خلالها 5 فائزين بجوائز وتجارب قيّمة تقدمها وجهات الضيافة الفاخرة في "شروق"، والتي تقام السحوبات عليها في شهر مارس المقبل. 

وتمكِّن عروض "أنفق واربح" الزائرين بإنفاقهم 50 درهمًا إماراتيًا كحد أدنى من الدخول في السحب عبر الوجهات التي تتضمن: واجهة المجاز المائية، والقصباء، وجزيرة العلم، وقلب الشارقة، وجزيرة النور، وشاطئ خورفكان، ومركز مليحة للآثاروحدائق المنتزه. 

وتشمل الجوائز إقامات فندقية فاخرة في عدد من وجهات الضيافة الفاخرة الحائزة على جوائز عالمية مثل نزل الفاية من مسك وواحة البداير من مسك وفندق "ذا تشيدي البيت الشارقة"، والتي تديرها شركة "جي إتش إم"، إضافةً إلى الحصول على أفضل تجارب المغامرات في مركز مليحة للآثار، والتي تشمل تجربة "استراحة غروب الشمس" وركوب دراجات الكثبان الرملية وغيرها.

الإبداع في صناعة الترفيه

وحول الفعاليات والأنشطة التي تنظمها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" في وجهاتها السياحية ضمن الحملة، أفاد أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في "شروق"، قائلاً: "تنطلق فعاليات "شروق" من رسالتها القائمة على الإبداع والابتكار في صناعة الترفيه، الذي يعد من القطاعات الرئيسة في تعزيز النشاط الاقتصادي العالمي، لذلك تسعى الهيئة بشكل دائم إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للزوار المقبلين على وجهاتها السياحية في هذه الأوقات من العام، التي تتميز بجمال أجوائها، حيث تمثل حملة (أجمل شتاء في العالم) فرصة ذهبية تتيح للعائلات والأفراد قضاء أمتع الأوقات، ولا سيما خلال إجازات نهاية الأسبوع".

وأضاف أحمد القصير: "تتميز فعاليات "شروق" في حملة (أجمل شتاء في العالم) بالتنوع والتوزع على أبرز وجهاتها، من خلال حزمة واسعة من الأنشطة والاستعراضات، التي تحظى بشعبية كبيرة بين أفراد المجتمع بجميع فئاته، حيث يتنقل الزوار ما بين الاستعراضات الموسيقية، وعروض السيرك، مروراً بالكرنفالات والعروض الفلكلورية، مع التركيز على السلامة العامة والتقيد بكافة الإجراءات الاحترازية، لإتاحة فرصة الاستمتاع بأمان للزوار في وجهاتنا السياحيّة".  
January 19, 2022 / 11:17 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.