جار التحميل...

°C,
حفاظاً على سلامة المجتمع المحلي من "كوفيد 19"..

"فرسان القافلة الوردية" تعلن تأجيل موعد انطلاق دورتها الـ 11

January 20, 2022 / 10:56 AM
اعتزمت مسيرة فرسان القافلة الوردية تأجيل موعد انطلاق دورتها الـ 11، التي كانت مقررة في فبراير المقبل، وذلك حفاظاً على سلامة المجتمع المحلي من "كوفيد 19"، على أن يتم الإعلان عن الموعد الجديد لاحقاً.
الشارقة 24:

أعلنت مسيرة فرسان القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، المعنية بتعزيز الوعي بسرطان الثدي، وأهمية الكشف المبكر الدوري والذاتي عنه، عن تأجيل موعد انطلاق دورتها الـ 11، التي كانت مقررة في فبراير المقبل، وذلك حفاظاً على سلامة المجتمع المحلي من "كوفيد 19".  

ودعت اللجنة العليا المنظمة للمسيرة، المجتمع المحلي إلى تبني ممارسات الفحص الدوري والذاتي للكشف عن المرض بشكل مبكر، مؤكدةً أن جهود ورسالة المسيرة لتوعية أفراد المجتمع الإماراتي بمرض سرطان الثدي ستتواصل من خلال فعاليات خاصة سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

وتجوب مسيرة القافلة الوردية سنوياً إمارات الدولة السبع، لتعزيز الوعي بمرض سرطان الثدي، وتوفير الفحوصات المجانية لمختلف شرائح المجتمع، حيث شارك فيها منذ انطلاقها في العام 2011 نحو 820 فارساً وفارسة، في حين وفرت أكثر من 75 ألف فحص سريري، ووحدة دائمة للتصوير الإشعاعي للثدي، بالإضافة إلى تجهيز مراكز فحص سرطان الثدي في المناطق البعيدة حول الدولة.  
 
January 20, 2022 / 10:56 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.