جار التحميل...

°C,
على قناة "الشرقيّة من كلباء"

"خدمات"..نافذة للتعرّف على مهام وأعمال الدوائر الحكومية في الشرقية

January 18, 2022 / 1:36 PM
تسلط قناة "الشرقية من كلباء" الضوء على المهام والأعمال التي تتولى تنفيذها مختلف الدوائر الحكوميّة في المنطقة، وذلك عبر البرنامج الأسبوعي "خدمات"، الذي يعرض كل يوم خميس عند الساعة 6:30 مساءً.
الشارقة 24:

تفتح قناة "الشرقية من كلباء"، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، نافذة أمام جمهورها لمواكبة جهود التنمية التي تشهدها المنطقة الشرقية، حيث تعرض كل يوم خميس عند الساعة 6:30 مساءً البرنامج الأسبوعي "خدمات"، الذي يسلط الضوء على المهام والأعمال التي تتولى تنفيذها مختلف الدوائر الحكوميّة في المنطقة.  

ويتجوّل البرنامج، الذي يقدمه الإعلامي محمد البلوشي على مدى 13 دقيقة، في زيارات ميدانية على الدوائر الحكومية في جميع مدن ومناطق المنطقة الشرقيّة، لاستعراض مختلف الخدمات المقدمة للجمهور وآلية الحصول عليها، ومدى الاستفادة منها، وذلك من خلال استضافة الشخصيات المعنيّة بتقديم هذه الخدمات في كل دائرة سواء من المديرين أو الإداريين والموظفين المختصين. 

 وتناول البرنامج، منذ انطلاقه في أكتوبر الماضي، الخدمات التي تقدمها كل من بلدية دبا الحصن، ودائرة الخدمات الاجتماعية في دبا الحصن، و"التنمية الاقتصادية" في خورفكان، ونادي خورفكان للمعاقين، ومركز الطفل كلباء، وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية في كلباء، ونادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، ونادي سيدات الشارقة في وادي الحلو، وهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة.

 ويأتي البرنامج من إعداد ديما حمد، وإنتاج آمنة المسلماني، وإخراج حمزة الكلوب ، وتتيح هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون لجمهورها الذي لم يتمكن من مشاهدة برنامج "خدمات" في وقت بثه على قناة "الشرقية من كلباء"، مشاهدته عبر منصة مرايا الرقمية بشكل مجاني، وذلك عبر الرابط التالي: https://maraya.sba.net.ae 
January 18, 2022 / 1:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.