جار التحميل...

°C,
لتصميمهم معرض الجناح في الشارقة

"الأميركي للمهندسين المعماريين" يكرم مصممين من أميركية الشارقة

November 18, 2021 / 4:16 PM
حصل التصميم التصوري الذي وضعته المهندسة المعمارية لمعرض الجناح في الشارقة آية رحمي خريجة الجامعة الأميركية في الشارقة، والذي طورته شركة "أرادَ"، على جائزة مرموقة من المعهد الأميركي للمهندسين المعماريين.
الشارقة 24:

بعد مرور عام واحد فقط على إكمال آية رحمي دراستها الجامعية في الجامعة الأميركية في الشارقة، حصل التصميم التصوري الذي وضعته هذه المهندسة المعمارية لمعرض الجناح في الشارقة، والذي طورته شركة "أرادَ"، على جائزة مرموقة من المعهد الأميركي للمهندسين المعماريين. 

عملت رحمي خلال العام الدراسي 2018-2019 مع 13 طالباً وطالبة من زملائها من كلية العمارة والفن والتصميم في الجامعة الأميركية في الشارقة تحت إشراف البروفيسور المشارك جيسون كارلو لوضع تصور لمعرض الجناح وتصميمه وبنائه ضمن مشروع مشترك بين الجامعة والشركة المطورة التي تتخذ الشارقة مقراً لها، وقد قدم الطلبة الـ 14 المشاركين اقتراحاتهم التصميمية الأولية، ليتم في النهاية اختيار تصميم رحمي لتطويره من قبل الفريق الطلابي، وتقوم شركة "أرادَ" ببنائه.

وتسلم كل من رحمي والبروفيسور المشارك كارلو جائزة الثناء عن الفئة الدولية المفتوحة ضمن جائزة المعهد الأميركي للمهندسين المعماريين الدولية، والتي أقيم حفلها في دبي الأسبوع الماضي.

وقالت رحمي: "إن الحصول على مثل هذه الجائزة الهامة هو مشجع للغاية بالنسبة لي ولزملائي من طلبة الكلية، وهي بداية رائعة لمستقبلنا في هذا المجال". 

وقد تم افتتاح معرض الجناح رسمياً في شهر يونيو 2021، ليكون بمثابة مساحة تجمع تأملية ومبدعة مخصصة لإحياء ذكرى الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، رحمه الله.
November 18, 2021 / 4:16 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.