جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحلة جديدة

"أشغال الشارقة" تصدر العدد الثالث من مجلة عمران

13 يناير 2022 / 10:19 AM
صورة بعنوان: "أشغال الشارقة" تصدر العدد الثالث من مجلة عمران
download-img
أثناء التحضير للعدد الثالث
نشرت دائرة الأشغال العامة بالشارقة العدد الثالث من مجلة عمران بحلة جديدة وبمواضيع متنوعة تستهدف كافة المتعاملين مع الدائرة، واحتفى العدد الجديد بمشروع مدرسة فيكتوريا الدولية في مليحة ومواضيع أخرى متنوعة.
الشارقة 24:

أصدر مركز الاتصال المؤسسي في دائرة الأشغال العامة بالشارقة العدد الثالث من مجلة عمران بحلة جديدة وبمواضيع متنوعة تستهدف كافة المتعاملين مع الدائرة، وهي مجلة ربع سنوية تحتوي على عدة أبواب منها تشمل بابا لأخبار الدائرة وملف العدد الذي احتفى بمشروع مدرسة فيكتوريا الدولية في مليحة ومواضيع أخرى متنوعة.

والمجلة داعمة للدائرة في نشر أهدافها والتعريف بالمشاريع المختلفة والخدمات للقراء والعملاء والمجتمع ومنبراً للتواصل معهم. 

وتركز هذه المجلة الفصلية على الكثير من قضايا المجتمع المحلي والمتعلقة بالجانب العمراني.

وتناقش أبواب العدد وجوه من الأشغال وملف العدد ومن مكتبة سلطان ومن ذاكرة الشارقة وتحدٍ في مشروع واستطلاع رأي عن حديقة العالم الإسلامي علاوة على زيارة إلى مشروع نصب المقاومة في خورفكان بالإضافة إلى العديد من الأبواب المتنوعة وصفحات التسالي. 

ومن جانبها، أوضحت مريم المازمي مدير مركز الاتصال المؤسسي، إلى أن المجلة تعتبر خطوة مهمة في الطريق الصحيح نحو تحقيق الأهداف والغايات المنشودة التي تهدف الدائرة لتحقيقها بالإضافة إلى أنها تشكل إحدى أهداف الخطة الاستراتيجية للدائرة بتعزيز السمعة الحكومية.

وثمنت المازمي الجهود المبذولة من هيئة التحرير في الخروج بهذا العدد معربة عن تطلعاتها أن تصل إلى كافة الفئات المستهدفة من القراء وأن تعكس في صداها الإعلامي رسالة ورؤية واستراتيجية الدائرة وطموحها في تقديم الخدمات الفضلى للمتعاملين معها.

وأكدت على ضرورة التنوع في مواضيعها واستقطاب المزيد من القراء لها من خلال ترويجها عبر قنوات الاتصال ومواقع التواصل الاجتماعي الحديثة مثل تويتر وموقع الدائرة الإلكتروني ووسائل الإعلام الأخرى.
January 13, 2022 / 10:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.