جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للتعبير عن الشكر لسموها في دعم المرأة والقضايا الإنسانية

إطلاق مبادرة "شكراً جواهر" في مهرجان البطائح الشعبي 4

12 يناير 2022 / 9:40 PM
أطلق مهرجان البطائح الشعبي في نسخته الرابعة، مبادرة "شكراً جواهر"، تعبيراً عن الشكر والتقدير، لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، على دعم المرأة والأسرة الإماراتية، والقضايا الإنسانية.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

ضمن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان البطائح الشعبي، دشنت صالحة غابش مديرة المكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، مبادرة "شكراً جواهر"، تعبيراً عن الشكر لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، على جهودها الكبيرة في دعم المرأة والأسرة الإماراتية، وجهودها في دعم القضايا الإنسانية.

وأكدت مديرة المكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، أن مبادرة "شكراً جواهر" جاءت تعبيراً عن الشكر والامتنان لسيدة استثنائية، هي سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

وأوضحت لـ "الشارقة 24" أن المبادرة تعكس حب وتقدير أهالي إمارة الشارقة وأهالي البطائح، لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، التي امتدت يدها بكل المحبة والخير والعطاء لأهالي الشارقة كبيراً وصغيراً.

وأعربت غابش عن سعادتها بتواجدها في مهرجان البطائح الشعبي في دورته الرابعة، الذي يقام بتنظيم من المجلس البلدي وبلدية البطائح.

وبدورها قدمت المهندسة حنان محمد المازمي، المستشار الهندسي للمجلس البلدي لمنطقة البطائح، شكرها وامتنانها باسمها واسم موظفي المجلس البلدي وبلدية منطقة البطائح إلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، على ما توليه من اهتمام بالمرأة وتمكينها في المجتمع، ومختلف قضايا الأسرة.
January 12, 2022 / 9:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.