جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنسخته الرابعة

محمد بن حليس يشيد بنجاح فعاليات مهرجان البطائح الشعبي

09 يناير 2022 / 3:36 PM
صورة بعنوان: محمد بن حليس يشيد بنجاح فعاليات مهرجان البطائح الشعبي
download-img
أثنى سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبى رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح على نجاح مهرجان البطائح الشعبي في نسخته الرابعة، وثمن دور وجهود اللجان العاملة في تنظيم فعاليات وأنشطة ومبادرات المهرجان التي لاقت إشادة واسعة من الضيوف والزوار.
الشارقة 24:

أشاد سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبى رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح بالنجاح الكبير لفعاليات وأنشطة ومبادرات مهرجان البطائح الشعبي وجهود سعادة عبد الله سلطان بن سلومة الكتبي مدير بلدية البطائح ورئيس اللجنة المنظمة على الفعاليات المتميزة التي لاقت إشادة واسعة من الضيوف والشركاء الاستراتيجيون للمهرجان.

كما ثمن سعادة رئيس المجلس البلدي دور وجهود اللجان العاملة في تنظيم وإعداد المبادرات وتنفيذ الأنشطة التي لاقت صدى كبير ونجاح بإشادة جميع زوار المهرجان، مؤكداً أن بلدية البطائح تملك كادر إداري متميز يعمل على مدار الساعة لتحقيق أعلى معدلات النجاح في خدمة زوار المهرجان وأهالي المنطقة.

وشدد سعادته على أن كافة الفعاليات تتم ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية والبروتوكول المعتمد من حكومة الشارقة الخاص بـ "كوفيد19" عبر لجنة الصحة التي تعمل بجانب شرطة الشارقة للتأكد من تطبيق التدابير الوقائية طوال عمل المهرجان. 

وأعرب بن حليس عن سعادته بإطلاق مبادرة "شكراً سلطان" تقديراً وعرفاناً وحباً لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من موظفي المجلس البلدي وبلدية البطائح وأهالي المنطقة، وتلقى المبادرة قبولاً كبيراً ومشاركة واسعة من كافة فئات المجتمع تعبيراً عن حبهم لحاكم الشارقة لعطائه اللامحدود لأبناء الإمارة. 

كما أكد بن حليس على تركيز فعاليات المهرجان على الجانب الثقافي والأدبي بمشاركة جامعة الشارقة حيث تقدم الجامعة مسابقات ثقافية ومبادرات تعليمية لزوار المهرجان لترسيخ دورها في المجتمع. 

كما سيشهد المهرجان في الأيام المقبلة مبادرة "يوم التطوع" لتعزيز ثقافة العمل التطوعي والعمل الإنساني في خدمة المجتمع، ودورات تعليم الخط العربي للأطفال، ومسابقات ثقافية عبر واحة الشعر بإدارة الشاعرة مريم النقبي سجايا الروح، التي أعدت برنامج حافل للأمسيات الشعرية المفتوحة وأمسية شعرية مغلقة للنساء بمشاركة نخبة من شاعرات الإمارات المتميزات.

وتوجه بن حليس بخالص الشكر والتقدير إلى القيادة العامة لشرطة الشارقة، وإلي سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة على الدعم والتعاون التام مع مهرجان البطائح الشعبي، وإلي جامعة الشارقة الشريك الثقافي والتعليمي، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي، ومنشورات القاسمي، ودائرة الثقافة، ومجلس الحيرة الأدبي، ودائرة الخدمات الاجتماعية، ومركز الشارقة للتطوع، وهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، وكل الجهات المشاركة والراعية للمهرجان.

كما توجه بالشكر إلي سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة الشريك الاستراتيجي والداعم الاقتصادي للحرف اليدوية والصناعات التقليدية، حيث يقام المهرجان ضمن عروض الشارقة للتسوق، وإلي سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام شمس الشريك الاستراتيجي، والدعم للفنون والابتكار والابداع، وإلي سعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة على الدعم و التعاون المستمر، وإلى الرعاة الرئيسيون مؤسسة الإمارات للاتصالات، وشركة فاست لمقاولات البناء، وشركة الشارقة للبيئة "بيئة"، ومصنع الشارقة للإسمنت، ومصرف الشارقة الإسلامي، وجمعية الشارقة التعاونية، وإلي الشركاء الإعلاميون هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وقناة الوسطى من الذيد، والموقع الإخباري الشارقة 24، وجريدة الخليج.
 
January 09, 2022 / 3:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.