جار التحميل...

°C,
في دورته الثانية…

النقبي: ملتقى مراكز الاتصال منصة لتبادل الخبرات والمعارف الرقمية

January 12, 2022 / 9:25 PM
أكد عبد الله أحمد النقبي، رئيس قسم التشغيل بمركز الشارقة للاتصال، أهمية "ملتقى الشارقة لمراكز الاتصال"، في تبادل الخبرات والتعرف على أحدث ما توصل إليه العلم، من تطورات تقنية وبشرية في إدارة مراكز الاتصال.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نظم مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، الأربعاء، بفندق الأوشيانك بخورفكان، فعاليات النسخة الثانية لملتقى الشارقة لمراكز الاتصال.

شهد افتتاح الملتقى الذي حمل شعار "حلول رقمية.. تجارب دولية"، وسعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسعادة علياء بو غانم السويدي مدير المكتب، سعادة الدكتور راشد خميس النقبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وحشد من مسؤولي وممثلي الدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص.

وقال عبد الله أحمد النقبي، رئيس قسم التشغيل بمركز الشارقة للاتصال، إن الملتقى رسخ من مكانته كمنصة متفردة لاستعراض التجارب وتبادل الأفكار والمعارف حول عالم إدارة مراكز الاتصال.

وأشار إلى أن الملتقى تضمن العديد من الجلسات الحوارية والورش التفاعلية لنخبة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال من القطاعين الحكومي والخاص، على المستويين المحلي والدولي.

وأكد النقبي أن مركز الشارقة للاتصال بصفته كمركز للاتصال الموحد والمعتمد لمختلف دوائر حكومة الشارقة، يحرص من خلال الملتقى على التعرف على أحدث ما توصل إليه العلم والتكنولوجيا، للارتقاء بدوره وتطوير مخرجات عمله بشكل دائم بما يلبي تطلعات العملاء.
January 12, 2022 / 9:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.