جار التحميل...

°C,
في جولة تعريفية..

ضيوف ملتقى الشارقة لمراكز الاتصال يتعرفون على معالم خورفكان

January 11, 2022 / 8:10 PM
نظّم مركز الشارقة للاتصال، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، الثلاثاء، جولة تعريفية لضيوف ملتقى الشارقة لمراكز للاتصال بالمعالم السياحية في مدينة خورفكان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تنطلق، يوم غد الأربعاء، في فندق أوشيانك بمدينة خورفكان، فعاليات الدورة الثانية لملتقى الشارقة لمراكز الاتصال، الذي ينظمه مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

واستهل المركز فعاليات الملتقى، الثلاثاء، بجولة سياحية نظمها للمشاركين بهدف التعرف على أبرز معالم المدينة ووجهاتها التاريخية والتراثية.

وأفاد المهندس خالد عمر النقبي، مدير المركز، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الجولة انطلقت من استراحة سد الرفيصة، مروراً بقرية نجد المقصار التاريخية، ثم المقار الحكومية.

وأضاف النقبي، أنه في إطار الجولة، زار الحضور مقر مركز الشارقة للاتصال حيث تعرفوا على طبيعة عمله كمركز للاتصال الموحد لمختلف الدوائر الحكومية في إمارة الشارقة.

وتضمنت الجولة زيارة لميدان سارية العلم ونصب المقاومة ومدرج خورفكان والشلال.

وفي الختام، جال الحضور في أنحاء سوق شرق التراثي ومتحف حصن خورفكان، حيث عبروا عن سعادتهم البالغة بالتعرف على معالم المدينة وتاريخها الحافل.

ولفت مدير مركز الشارقة للاتصال إلى أن الملتقى يتضمن عدداً من الجلسات الحوارية والورش التدريبية التي يقدمها نخبة من المتخصصين لاستعراض أبرز التطورات على صعيد عمل مراكز الاتصال.
January 11, 2022 / 8:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.