جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد تجديد عقد أومتيتي

برشلونة يتمكن من تسجيل فيران توريس في قائمته

10 يناير 2022 / 11:16 PM
صورة بعنوان: برشلونة يتمكن من تسجيل فيران توريس في قائمته
download-img
أعلن نادي برشلونة تسجيل لاعبه الجديد فيران توريس ضمن قائمته، وذلك بعد الموافقة على تجديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، والذي يتضمن تخفيض راتب اللاعب مؤقتاً.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
تمكن برشلونة من تسجيل لاعبه الجديد فيران توريس ضمن قائمته، وذلك بعد الموافقة على تجديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، والذي يتضمن تخفيض راتب اللاعب مؤقتاً.

وتعاقد برشلونة مع فيران توريس من مانشستر سيتي، الشهر الماضي، في عقد قد يبلغ في النهاية 65 مليون يورو، لكن بسبب معاناة النادي من صعوبات مالية لم يتمكن من قيده في قائمته.
 
وحدد برشلونة سقف الرواتب لديه بمبلغ 97 مليون يورو، بانخفاض بمقدار 280 مليون يورو عن موسم 2020 -2021، بسبب الأداء المالي للنادي.

ورغم تقارير ذكرت أن قرضاً بنكياً جعل التعاقد مع توريس ممكناً، فإن النادي الكتالوني كان عليه أن يبتكر وسائل لاستخدام التمويلات، لضمان أن يكون اللاعب مؤهلاً للعب في الدوري الإسباني.

وشملت تلك العملية أومتيتي، الذي يرتبط الآن بعقد مع النادي حتى عام 2026 بدلاً من 2023.

وذكر برشلونة، في بيان له: "توصل النادي إلى اتفاق مع لاعب الفريق صامويل أومتيتي، بتمديد عقده حتى 30 يونيو عام 2026".

وأضاف: "وافق المدافع الفرنسي على تخفيض جزء من راتبه الذي كان من المفترض أن يتقاضاه خلال العام والنصف المتبقي من عقده".

وتابع النادي الكتالوني: "عملية تمديد عقد اللاعب لا تنطوي على أي التزامات مالية كبيرة بالنسبة لبرشلونة فيما يتعلق باللاعب".

وأوضح: "يرغب برشلونة في أن يعرب عن تقديره الكبير لصامويل أومتيتي بشأن الرغبة والود اللذين أظهرهما تجاه النادي".
 
وقال النادي الإسباني: "من خلال عملية تمديد عقد أومتيتي، سيصبح برشلونة قادراً على زيادة حصته من اللعب المالي النظيف، الأمر الذي يمكنه من تسجيل فيران توريس لدى الرابطة الإسبانية المحترفة".

ورغم ذلك، سيغيب توريس عن المجموعة المسافرة إلى السعودية للمشاركة في كأس السوبر الإسباني، حيث سيواجه برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأربعاء.
January 10, 2022 / 11:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.