جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بدايةً من الأحد وحتى7 يناير

فيفا يطرح تذاكر كأس العالم للأندية لحاملي بطاقات فيزا بشكل حصري

02 يناير 2022 / 2:39 PM
صورة بعنوان: فيفا يطرح تذاكر كأس العالم للأندية لحاملي بطاقات فيزا بشكل حصري
download-img
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن إتاحة الفرصة لحاملي بطاقات فيزا من شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية بالإمارات من الحصول على مزايا أفضل في المقاعد والاستفادة من أسبقية طرح التذاكر.
الشارقة 24 - محمود علي:

تستعد العاصمة أبوظبي لاستضافة أكبر حدث رياضي كروي يعود لملاعبها للمرة الخامسة خلال الفترة 3-12 فبراير2022 مع بطولة "كأس العالم للأندية الإمارات 2021"، وسيتاح لحاملي بطاقات الدفع "فيزا" في جميع أنحاء العالم ابتداءً من اليوم الموافق 2 يناير في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت الإمارات شراء تذاكر مباريات "كأس العالم للأندية الإمارات 2021 المقدمة من "علي بابا كلاود".

وبحسب بيان رسمي من الاتحاد الدولي، سيتمكن حاملو بطاقات "فيزا" الاستفادة من أسبقية طرح التذاكر للحصول على أفضل المقاعد بزيارة موقع FIFA.com/tickets قبل إصدار التذاكر لكافة الجماهير في تمام الساعة 2 ظهراً يوم 7 يناير الجاري، مع العلم أن "فيزا" هي الشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتعد الوسيلة الأمثل لشراء جميع تذاكر "كأس العالم للأندية الإمارات 2021".

وتتوفر التذاكر بأسعار تناسب الجميع على أساس "الأولوية حسب الأسبقية"، بأسعار تتراوح من 20 درهم في فئة التذاكر الرابعة وحتى 200 درهم للمباراة النهائية في فئة تذاكر الدرجة الأولى.

وستشهد "كأس العالم للأندية الإمارات 2021" مشاركة أفضل فرق العالم في عاصمة الرياضة العالمية أبوظبي على مدار 10 أيام، خلال شهر فبراير والتي ستقام مبارياتها في "استاد محمد بن زايد" و"استاد آل نهيان" بطموح الفوز بأغلى كأس في عالم كرة القدم للأندية.
وستنطلق مجريات البطولة بمباراة افتتاحية في 3 فبراير بين حامل لقب دوري أدنوك للمحترفين نادي الجزيرة، وممثل قارة أوقيانوسيا نادي بيري التاهيتي بينما ستختتم بالمباراة النهائية يوم 12 فبراير.

سينضم للفريق المستضيف نادي الجزيرة الإماراتي كل من نادي تشيلسي الإنجليزي، ومونتيري المكسيكي، وبالميراس البرازيلي، والأهلي المصري، وبيري التاهيتي، والهلال السعودي.
 
January 02, 2022 / 2:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.