جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز إدماج "الأطفال" بالمجتمع

افتتاح الغرف الحسية بمطار أبوظبي لتحسين تجربة "أصحاب الهمم"

December 31, 2021 / 7:45 PM
خلال الافتتاح
دشنت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ومطارات أبوظبي، غرفتين حسيتين داخل مطار أبوظبي الدولي، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة، لتحسين تجربة أصحاب الهمم من الأطفال داخل المطار، وتعزيز إدماجهم مجتمعياً.
الشارقة 24 – وام:

افتتحت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ومطارات أبوظبي، غرفتين حسيتين داخل مطار أبوظبي الدولي، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة، لتحسين تجربة أصحاب الهمم من الأطفال داخل المطار، وتعزيز إدماجهم في المجتمع.

يأتي الافتتاح في أعقاب مذكرة التفاهم المشتركة التي أبرمتها مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم هذا العام مع مطارات أبوظبي ضمن مشروعها الطموح الذي يستهدف إطلاق ست "غرف حسية" في عدد من المراكز التجارية والمناطق الحيوية في أبوظبي، بالتعاون والتنسيق مع هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة.

وتتضمن الغرف الحسية وسائل التكنولوجيا الحديثة للاسترخاء، وهي تقنية جديدة تتم الاستفادة منها ضمن برامج العلاج والتدخل المبكر لأطفال التوحد، وتحتوي على مجموعة من المحفزات والأدوات التي تساعدهم على تهدئة مزاجهم، وتقع الغرفتين الحسِّيتين في مطار أبوظبي الدولي بمنطقتي الألعاب بمبنى المسافرين رقم 1 ومبنى المسافرين رقم 3.
December 31, 2021 / 7:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.