جار التحميل...

°C,
تنشر 162 دورية في جميع أنحاء الإمارة

شرطة الشارقة تؤكد جاهزيتها لاستقبال العام الجديد 2022

December 30, 2021 / 3:42 PM
أكد العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، جاهزية شرطة الشارقة لاستقبال العام الجديد 2022م، بخطة أمنية ومرورية شاملة تتضمن نشر 162 دورية في جميع أنحاء الإمارة، بهدف مراقبة الطرق ولضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة، وتحقق انسيابية حركة السير والمرور في الإمارة.
الشارقة 24:

 ترأس العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، اجتماعاً بهدف الوقوف على استعدادات القيادة العامة لشرطة الشارقة والتأكد من جاهزيتها الأمنية والمرورية خلال استقبال العام الجديد، وذلك بحضور الإدارات المعنية، وعدد من الضباط بشرطة الشارقة.

وأكد العميد عبد الله بن عامر على جاهزية شرطة الشارقة على استقبال العام الجديد 2022م من خلال خطة أمنية ومرورية شاملة تعزز من سلامة وصحة أفراد المجتمع، وتحقق انسيابية حركة السير والمرور في الإمارة.

موضحاً الترتيبات الأمنية والمرورية التي تم وضعها لتأمين جميع الميادين والتقاطعات والطرقات الداخلية والخارجية، وتمثل ذلك في نشر عدد 162 دورية في جميع أنحاء الإمارة، بهدف مراقبة الطرق ولضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة. 

ودعا نائب قائد عام شرطة الشارقة أفراد الجمهور الالتزام بكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية المطبقة للحد من انتشار فيروس كورونا، وفقاً للبروتوكولات الصـــادرة عن فريق الطوارئ والأزمات والكوارث بالشارقة، والتعاون مع أفراد الشرطة والالتزام بالتعليمات المرورية، تفادياً لوقوع الازدحامات، والحوادث، موكداً أن جميع الفرق الأمنية على أهبة الاستعداد لتلقي الشكاوى والبلاغات للتعامل معها بحرفية تامة لتعزيز الأمن والأمان. 
 
December 30, 2021 / 3:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.