جار التحميل...

°C,
أشاد بإسهاماتهم في إنجاح منصة "ملتزمون يا وطن"

شرطة الشارقة تُكرّم إعلاميين ومؤثرين بمواقع التواصل الاجتماعي

December 26, 2021 / 12:00 AM
سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة خلال التكريم
لجهودهم بإنجاح الفعاليات المصاحبة للمنصة التوعوية "ملتزمون يا وطن.. المخدرات آفة"، كرّم سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، في جناح فزعة بإكسبو دبي 2020، عدداً من الإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي.
الشارقة 24:

كرّم سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، في جناح فزعة بمعرض إكسبو دبي 2020، عدداً من الإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي.

حضر التكريم، العميد عارف الشريف مدير عام الموارد ‏والخدمات المساندة، والعميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد دكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والعقيد سامي النقبي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة، وعدد من الضباط بالقيادة.

وثمن العميد بن عامر، جهود الإعلاميين والمؤثرين بمواقع التواصل الاجتماعي، الذين ساهموا بفعالية في تغطية الفعاليات المصاحبة للمنصة التوعوية "ملتزمون يا وطن.. المخدرات آفة"، التي نظمتها إدارة مكافحة المخدرات في شرطة الشارقة، على شاطئ مدينة خورفكان، وتحقيق أهدافها التوعوية المرجوة.

وأكد العميد بن عامر، حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة، على تكريم المتعاونين معها، والذين يبذلون جهوداً كبيرة للارتقاء بشرائح المجتمع كافة، لاسيما الشباب، وحمايتهم من تبعيات بعض السلوكيات الخطيرة، التي تؤثر على سلامتهم وسلامة مجتمعهم.
December 26, 2021 / 12:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.