جار التحميل...

°C,
بعد مغادرته لفريق أستون فيلا

تشيلسي يعيد فتح الأبواب لنجمه السابق جون تيري

December 29, 2021 / 10:34 PM
جون تيري
أعلن فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، عودة جون تيري، قائد الفريق السابق، للعمل مع أكاديمية النادي اللندني ابتداءً من يناير المقبل، وذلك في وظيفة استشاري.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

سيبدأ جون تيري، قائد فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم السابق، العمل مع أكاديمية النادي اللندني ابتداء من يناير المقبل، وذلك في وظيفة استشاري.
 
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن تيري الذي حقق 17 لقباً في 19 عاما مع تشيلسي، لم يعمل في أي منصب منذ مغادرته لفريق أستون فيلا بداية الموسم الجاري وذلك بحثا عن مرحلة جديدة في مسيرته التدريبية.
 
لكن ذلك لم يتحقق وذلك وافق تيري " 41 عاماً " على العودة إلى ناديه السابق للعمل بعض الوقت في منصب يجمع بين الدور التدريبي ومتابعة لاعبي أكاديمية تشيلسي.

وأعرب تيري، الذي سيكون له أدوار أخرى إلى جانب دوره الحالي، عن سعادته بالعودة إلى أبطال أوروبا.

وقال تيري عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "أنا سعيد بإعلان عودتي لمنزلي مجددا وأنني توليت دور استشاريا في أكاديمية تشيلسي".
 
وشارك تيري، الذي انضم إلى تشيلسي في عمر 14 عاماً، في 717 مباراة منهم 500 مباراة كقائد للفريق، كما فاز بلقب الدوري الإنجليزي خمس مرات ولقب دوري أبطال أوروبا مرة.

وغادر تيري الفريق عام 2017 حيث انتقل إلى أستون فيلا الذي أصبح فيه مساعداً للمدرب دين سميث، قبل أن يغادر في يوليو الماضي على أمل الحصول على منصب في مجال التدريب.
 
December 29, 2021 / 10:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.