جار التحميل...

°C,
تجمع فرقاً من 8 دول

عماد عثمان: "دولية الشارقة للسلة" فرصة لتعزيز خبرات الشباب

December 28, 2021 / 8:44 PM
أكد عماد عثمان خبير كرة السلة بمجلس الشارقة الرياضي، أن بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة تعد ملتقى ومحفل هام يتيح فرصاً مثلى لتعزيز الخبرات وتنمية مهارات الطاقات الشابة على المستوى الرياضي.
الشارقة 24- وليد الشيخ:

لليوم الثاني على التوالي، واصل مجلس الشارقة الرياضي الثلاثاء، منافسات بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للشباب، بالصالات الرياضية المخصصة لاستضافة المباريات في مدينتي خورفكان وكلباء.

وقال عماد عثمان خبير كرة السلة بالمجلس في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إن منافسات النسخة الثانية للبطولة مستمرة وسط زخم كبير نتيجة لمشاركة عدد كبير من الفرق من 8 دول عربية وأجنبية.

وأوضح أن من أهم أهداف البطولة هو تعزيز وصقل مهارات وخبرات اللاعبين الشباب عبر الاحتكاك بفرق مغايرة من بلدان عدة، وهي تجربة جديدة يخوضها أغلب اللاعبون للمرة الأولى، كون البطولة مخصصة للفئات السنية الصغيرة والشابة.

وأضاف عثمان، أن الاحتكاك المباشر بين فرق من داخل الدولة وخارجها يعد قيمة مضافة للاعبين على المستوى الرياضي والثقافي والاجتماعي أيضاً، وهو ما يحرص عليه المجلس في مختلف فعالياته.

وثّمن خبير كرة السلة في مجلس الشارقة الرياضي جهود المنظمين والرعاة والأندية المستضيفة لمنافسات البطولة التي تضم 4 فئات سنية هي؛ الناشئة تحت 16 عام للإناث، وفئات الناشئين والأشبال والبراعم للذكور.
 
December 28, 2021 / 8:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.