جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد 35 يوماً من التوقف

عجلة دوري أدنوك للمحترفين تعود إلى الدوران غداً بقمة استثنائية

24 ديسمبر 2021 / 6:20 PM
صورة بعنوان: عجلة دوري أدنوك للمحترفين تعود إلى الدوران غداً بقمة استثنائية
download-img
من لقاء العين والنصر الأخير
من جديد، يعود دوري أدنوك للمحترفين، بعد توقف دام لـ35 يوماً، بسبب مشاركة المنتخب في كأس العرب، وستكون مباراة العين والنصر قمة مباريات الجولة الحادية عشرة.
الشارقة 24 - محمود علي:

يأمل العين المتصدر، بتجديد فوزه على ضيفه النصر الرابع، بعدما كان أقصاه من مسابقة كأس رئيس الدولة، وذلك عندما يلتقيان، غداً السبت، في قمة الجولة الحادية عشرة من دوري أدنوك للمحترفين، الذي يعاود نشاطه بعد توقف لـ35 يوماً، بسبب مشاركة المنتخب الأول في كأس العرب.

وفاز العين على النصر، 1-صفر، الثلاثاء الماضي، وتأهل على حسابه إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة، ليستكمل موسمه الاستثنائي، حيث لا يزال منافساً أيضاً في كأس الرابطة.

ويتصدر العين، ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر الذي ليس أمامه إلا الفوز، في حال أراد البقاء في سباق المنافسة على اللقب.

ويتطلع الوحدة، للاستمرار في ضغطه على العين، وتحقيق فوزه الخامس على التوالي، تحت قيادة مدربه الفرنسي غريغوري دوفرانسيس، الذي حل بديلاً عن الهولندي هينك تين كات، وذلك رغم صعوبة مهمته، يوم الأحد المقبل، أمام مضيفه اتحاد كلباء العاشر 12 نقطة، والذي لم يخسر في آخر ست مباريات، حيث حقق فوزين و4 تعادلات.

ويستضيف شباب الأهلي الثالث 17 نقطة، الظفرة الثاني عشر 8 نقاط، بعد أيام من الفوز عليه 1-صفر في مسابقة الكأس أيضاً، بطموح العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري، والتي حاد عنها في آخر 3 مباريات انتهت جميعها بالتعادل.

وسيكون على الجزيرة حامل اللقب، عندما يستضيف خورفكان السابع 15 نقطة، استعادة لغة الفوز أيضاً، بعد خسارتين أمام عجمان 1-2، والعين 1-5، لتحسين المركز السادس الذي يحتله حالياً برصيد 16 نقطة.

ويطمح مهاجم الجزيرة الدولي علي مبخوت، إلى التسجيل في مباراة خورفكان، ليفك الشراكة مع مهاجم الوصل السابق فهد خميس، بـ175 هدفاً لكل منهما، والتربع على عرش أفضل هداف في تاريخ الدوري.

ويأمل الشارقة الخامس 16 نقطة، بالفوز على بني ياس الحادي عشر 12 نقطة، عندما يخوض مباراته الأولى في الدوري، تحت قيادة الروماني كوزمين أولاريو، الذي حل بديلاً عن المدرب الوطني عبد العزيز العنبري.

وفي بقية المباريات، يلعب السبت أيضاً، عجمان الثامن 14 نقطة مع الوصل التاسع 13 نقطة، والعروبة الثالث عشر وقبل الأخير 4 نقاط مع الإمارات الأخير نقطة واحدة، بطموح إحراز الفوز الأول لكل منهما، بعدما عجزا عن ذلك في المباريات العشر الماضية.
December 24, 2021 / 6:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.