جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمناقشة خطته الاستراتيجية لثلاث سنوات 2022-2024

مجلس ضاحية الرحمانية ينظم ورشة عصف ذهني

21 ديسمبر 2021 / 8:27 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الرحمانية ينظم ورشة عصف ذهني
download-img
نظم مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، مساء الاثنين، ورشة عصف ذهني استهدف منها لقاء الأهالي ووضع خططه الاستراتيجية لمدة 3 سنوات.
الشارقة 24:

عقد مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة ورشة استهدف منها لقاء الأهالي ووضع خططه الاستراتيجية لمدة 3 سنوات.

وأقام في هذا اللقاء الذي عقده في مقره بمدينة الشارقة مساء الاثنين ورشة العصف الذهني الأولى بحضور ومشاركة عدد من أهالي الضاحية بهدف تطوير واقتراح أفضل المبادرات التي تتناسب مع رؤية واستراتيجية المجلس المعتمدة مؤخراً تحت شعار "حياة كريمة ورخاء اجتماعي".

وأدار الورشة المهندس عبد الكريم الحوسني رئيس لجنة التخطيط والتميز بالمجلس، حيث أكد على أهمية تكامل الجهود واقتراح المبادرات ذات الأثر الكبير على مجتمع الضاحية والمتوافقة مع الرؤى لتحقيق أفضل النتائج من أجل تعزيز صحة الانسان واستقرار الأسرة والرخاء الاجتماعي.

وتم خلال ورشة العصف الذهني التي حضرها سعادة أحمد المطروشي رئيس المجلس وسعادة ماجد الشامسي نائب الرئيس استعراض موجز لاستراتيجية المجلس للأعوام 2022-2024 ومهام واختصاصات لجانه العاملة وبيان المخرجات المتوقعة من الورشة.

December 21, 2021 / 8:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.