جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال استقباله وفد من "طرق الشارقة"

مجلس الرحمانية يُناقش الازدحام المروري عند مداخل الضاحية

02 نوفمبر 2021 / 8:52 AM
صورة بعنوان: مجلس الرحمانية يُناقش الازدحام المروري عند مداخل الضاحية
download-img
ناقش مجلس ضاحية الرحمانية مع وفد من هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، مشاريع الطرق الجارية والمستقبلية بالضاحية بهدف معالجة الازدحامات المرورية عند عدد من مداخل الضاحية.
الشارقة 24:

التقى مجلس ضاحية الرحمانية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، مع ممثلي هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، للتباحث حول مشاريع الطرق الجارية والمستقبلية بالضاحية.

وأكد الجانبان أهمية معالجة الإزدحامات المرورية عند عدد من مداخل الضاحية. 

ترأس وفد الهيئة المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس الهيئة، يرافقه الدكتور المهندس محسن علي بلوان، مدير إدارة هندسة المرور، وعبد الله آل علي، مدير إدارة صيانة الطرق.

وكان في استقبال وفد الهيئة أحمد عبد الله المطروشي، رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، يرافقه ماجد أحمد الشامسي، نائب رئيس المجلس، وأعضاء مجلس ضاحية الرحمانية.

وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس المجلس بزيارة رئيس هيئة الطرق والمواصلات ومرافقيه، مؤكداً أهمية التعاون المشترك بين كافة الجهات الحكومية لخدمة المجتمع وإيصال ملاحظات الأهالي لهم.

وجرى خلال الاجتماع طرح عدد من المواضيع والملاحظات بشأن الطرق في ضاحية الرحمانية التي تخص مناطق الضاحية وخطط تنفيذها، كما وتم الحديث عن مشكلة الازدحام عند مدخل الرحمانية من جهة شارع أم فنين، وسبل حلها ودراسة توسيع المداخل بما يضمن انسيابية الحركة.
November 02, 2021 / 8:52 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.