جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع القنصلية الأميركية

انطلاق المعسكر التدريبي للكرة الطائرة بالشارقة بمشاركة واسعة

December 20, 2021 / 8:56 PM
خلال الجلسة
دشنت الجمعة فعاليات المعسكر التدريبي الشامل للكرة الطائرة، بتنظيم من مجلس الشارقة الرياضي، وبالتعاون مع القنصلية الأميركية، وبمشاركة 150 مدرباً ومدربة، و480 لاعباً ولاعباً.
الشارقة 24:

انطلقت الجمعة، فعاليات المعسكر التدريبي الشامل لكرة الطائرة، بتنظيم مجلس الشارقة الرياضي، وبالتعاون مع القنصلية الأميركية وبمشاركة 150 مدرباً ومدربة و480 لاعباً ولاعبة يمثلون أندية الإمارة، بالإضافة إلى خمسة من أبرز خبراء ومدربي اللعبة في الولايات المتحدة، لتقديم المحاضرات النظرية والعملية.
 
وشهد اليوم الأول بقصر الثقافة بالشارقة، تقديم محاضرة عامة من المحاضرين، الخبير جون كيسيل، والمدربات دانيلي سكوت واليسا أندرينو وكاثلين تشارلز وكايلا جيتر، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعدد من مسؤولي المجلس والأندية.

فيما استكمل برنامج المعسكر السبت 18 ديسمبر الجاري بمحاضرة متخصصة عن كرة الطائرة، لعدد 50 مدرباً ومدربة من أندية الدولة و30 لاعبة.

 وأقيمت الفعاليات بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ونادي مليحة الرياضي الثقافي، وتضمنت أهمية قراءة اللعب، وكيفية تغيير الأخطاء الفنية السلبية إلى إيجابية.

وأشار سعادة عيسى هلال، إلى أن إقامة فعاليات المعسكر التدريبي لكرة الطائرة بالتعاون مع القنصلية الأميركية يمثل امتداداً لحرص المجلس على دعم وتطوير وصقل المدربين واللاعبين في الإمارة، بما يتواكب مع الدعم اللا محدود والاهتمام الكبير من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي.
December 20, 2021 / 8:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.