جار التحميل...

°C,
مبادرات مبتكرة في "إكسبوجر" 2021

طارق علاي: "معرض X" يشكل فضاءً إبداعياً متكاملاً بمسرح المجاز

December 20, 2021 / 12:59 PM
أكد سعادة طارق علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن المعرض الدولي الدائم للتصوير الفوتوغرافي في الشارقة "معرض X"، بمسرح المجاز، هو من المبادرات المبتكرة للدورة الخامسة من "إكسبوجر" 2021.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعلن سعادة طارق علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن إطلاق المعرض الدولي الدائم للتصوير الفوتوغرافي في الشارقة "معرض X" في مسرح المجاز.

وأوضح سعادة طارق علاي أن المعرض يعد من المبادرات المبتكرة في الدورة الخامسة من "إكسبوجر" 2021، ويقدم "معرضX" فضاءً إبداعياً وفنياً متكاملاً، حيث ينظم بشكل دوري سلسلة ورش عمل لهواة التصوير والمحترفين يقدمها نخبة من كبار المصورين في العالم، ويضم مقهى مفتوح للزوار، ويخصص منطقة للقراء تتيح المجال لبناء مجتمع من المصورين والمهتمين بالفنون البصرية في بيئة تفاعلية واحدة.

وأضاف مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة لـ "الشارقة 24": "نحرص على إضفاء بعد حيوي مستدام على تلقي جماليات فن التصوير الفوتوغرافي من خلال المعرض الدائم، لنبقي الهواة والمحترفين والجمهور بشكل عام على اتصال بفن الصورة على مدار العام، ونمنح عشاق التصوير فرصاً إضافية للتدريب على يد كبار المصورين وأمهر الخبراء في هذا الفن، من خلال الورش التي ستصاحب العروض الشهرية".

وأشار إلى أن المعرض يمثل واحداً من الجهود المميزة التي تعزز مكانة مسرح المجاز كوجهة للفن والإبداع، ويستكمل رسالة المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر" في إثراء ذائقة الجمهور ونشر الوعي بأهمية فن التصوير وتأثيره وجمالياته.
 
December 20, 2021 / 12:59 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.