جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بسبب نتائجه السلبية

الإيطالي أنشيلوتي: برشلونة لا يشكل تهديداً لريال مدريد حالياً

18 ديسمبر 2021 / 6:58 PM
صورة بعنوان: الإيطالي أنشيلوتي: برشلونة لا يشكل تهديداً لريال مدريد حالياً
download-img
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد
اعتبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن برشلونة لا يشكل أي تهديد على النادي الملكي في الدوري الإسباني لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن برشلونة "ليس منافسنا المباشر" حالياً، حيث يعيش النادي الكتالوني أوقاتاً صعبة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه، بعد أن خسر مرة واحدة فقط هذا الموسم، على يد إسبانيول في الثالث من أكتوبر الماضي.

ويحتل برشلونة المركز الثامن، بفارق 18 نقطة عن الصدارة، بعد فوزه ست مرات فقط هذا الموسم.
 
وأوضح أنشيلوتي، في المؤتمر الصحافي لمباراة فريقه أمام قادش، حالياً برشلونة ليس منافسنا المباشر، لأننا أقرب إلى إشبيلية وأتلتيكو وريال بيتيس، لكن لو كنت مدرباً لبرشلونة لم أكن لأستبعد قدرتنا على المنافسة على لقب الدوري الإسباني أيضاً.

وأضاف أنشيلوتي، صحيح أننا عانينا من بعض الانتكاسات، لكن هؤلاء الذين أصيبوا بعدوى كورونا أصبحوا على ما يرام والبقية جاهزون لمباراة الغد أمام قادش.

وتابع مدرب الريال، بعد النتائج الإيجابية الأولى، جاءت باقي النتائج سلبية، مصممون على اللعب وعلينا أن نتعايش مع الأمر مثلما يفعل المجتمع، هذا الفيروس أصبح أقل قوة من ذي قبل ويجب أن نضع في اعتبارنا ضرورة العناية بأنفسنا والالتزام بجميع الاحتياطات.

وأكد أنشيلوتي، أن هازارد سيشارك منذ البداية غداً، هو في حاجة إلى القوة الدافعة وسيشارك، نظراً لأنه تدرب بشكل جيد ويستحق ذلك، المشكلة هي أنه لا يتمكن بشكل دائم من التدريب بنسبة 100% وأعتقد أنه سيقدم مباراة جيدة غداً.
December 18, 2021 / 6:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.