جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد تعرض اللاعب لسكتة قلبية

نادي إنتر ميلان يفسخ تعاقده بالتراضي مع إيركسن

17 ديسمبر 2021 / 8:11 PM
صورة بعنوان: نادي إنتر ميلان يفسخ تعاقده بالتراضي مع إيركسن
download-img
كريستيان إيركسن
أنهى نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، الجمعة، تعاقده مع الدنماركي كريستيان إيركسن، بالتراضي، في أعقاب تعرض اللاعب الدنماركي لسكتة قلبية في منافسات بطولة أمم أوروبا، التي أقيمت في يونيو.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، إنهاء تعاقده مع الدنماركي كريستيان إيركسن، بالتراضي، الجمعة، في أعقاب تعرض اللاعب الدنماركي لسكتة قلبية، في منافسات بطولة أمم أوروبا، التي أقيمت في يونيو.
 
وتعرض إيركسن 29 عاماً لسكتة قلبية خلال مباراة الدنمارك مع فنلندا، التي أقيمت في كوبنهاجن وكان لابد من إنعاشه.

وقام إيركسن بزرع جهاز تنظيم ضربات القلب، ولكن مثل هذا الجهاز ممنوع في كرة القدم الإيطالية.

وبمكن لإيركسن أن يواصل اللعب في دوري آخر، وحالياً يتدرب مع فريق أودينسي الذي لعب له عندما كان صغيراً.

وذكر إنتر ميلان في بيان: "بإمكان إنتر ميلان أن يؤكد التوصل لاتفاق لإنهاء عقد كريستيان إيركسن بالتراضي، النادي وكل عائلته تتمنى لكريستيان الأفضل في مستقبله".

وأضاف: "رغم أن إنتر وكريستيان منفصلان حالياً، فإن الرابط لن ينكسر أبداً، الأوقات الجيدة، والأهداف، والانتصارات، والاحتفالات بلقب الدوري مع الجماهير خارج سان سيرو- كل هذا سيظل دائماً في تاريخ إنتر".

وانضم إيركسن لإنتر ميلان في يناير 2020، بعد أن قضى سبع سنوات مع توتنهام، بعقد يمتد حتى 2024، وسجل إيركسن ثمانية أهداف في 60 مباراة في كل المسابقات، وساعد إنتر ميلان في الفوز بلقب الدوري في عام 2021.
 
وذكر إنتر ميلان في رسالة وداع منفصلة: "كان كريستيان عاملاً رئيسياً في زحفنا نحو لقب الدوري، وهو جهد جماعي ساهم فيه إيركسن من خلال رؤيته وحدسه، وتمريراته، وصنعه للأهداف، وتسجيل الأهداف، بما في ذلك الأهداف الكبيرة".
December 17, 2021 / 8:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.