جار التحميل...

°C,
يستمر من 14 ديسمبر الجاري وحتى 14 مارس 2022

انطلاق فعاليات المعرض الافتراضي الثاني لناشئة الشارقة

December 16, 2021 / 12:03 AM
تبدأ فعاليات المعرض الافتراضي الثاني لناشئة الشارقة خلال الفترة من 14 ديسمبر الجاري وتستمر إلى 14 مارس المقبل، من العام 2022، وذلك ضمن الأنشطة الثقافية والفنية التي تزخر بها أجندة ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة "ربع قرن" لصناعة القادة والمبتكرين.
الشارقة 24:

تنطلق فعاليات المعرض الافتراضي الثاني لناشئة الشارقة خلال الفترة من 14 ديسمبر الجاري وتستمر إلى 14 مارس المقبل، من العام 2022، وذلك ضمن الأنشطة الثقافية والفنية التي تزخر بها أجندة ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة "ربع قرن" لصناعة القادة والمبتكرين، بجانب عدد من التوجهات المتنوعة التي تستهدف تطوير وتحفيز منتسبيها في المهارات المختلفة.

ويضم المعرض الذي يقام بنسخته الثانية لهذا العام، طيفاً واسعاً من التخصصات الفنية شملت الرسم والتصوير الضوئي، وفنون الوسائط المتعددة والفن الرقمي.

ومن جانبها أشادت اللجنة المنظمة بمستوى المشاركة في المعرض حيث شهد إقبالاً ملفتاً لعدد كبير من المهتمين وصل إلى 200 مشارك قاموا بتقديم 277 عمل فني متنوع غطى كافة محاور المعرض، حيث يمثل الجانب الفني والثقافي ركيزة أساسية من الركائز التي تحرص المؤسسة على دعمها وتعزيز المشاركة في الأنشطة المرتبطة بها.
December 16, 2021 / 12:03 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.