جار التحميل...

°C,
في فبراير المقبل

برشلونة الإسباني يلاقي نابولي في الدوري الأوروبي لكرة القدم

December 13, 2021 / 6:17 PM
أسفرت قرعة الدور الفاصل المؤهل إلى دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي سحبت اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الأوروبي (يويفا) بمدينة نيون السويسرية، عن مواجهة قوية بين برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي.
الشارقة 24- أسعد خليل:

أوقعت قرعة الدور الفاصل المؤهل إلى دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي سحبت اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الأوروبي (يويفا) بمدينة نيون السويسرية، فريق أشبيلية الإسباني الأكثر تتويجاً بالبطولة برصيد ستة ألقاب في مواجهة دينامو زغرب الكرواتي، بينما يصطدم برشلونة الإسباني مع نابولي الإيطالي.

كذلك أوقعت القرعة فريق بوروسيا دورتموند الألماني في مواجهة جلاسكو رينجرز الأسكتلندي وبورتو البرتغالي في مواجهة لاتسيو الإيطالي وأتلانتا الإيطالي في مواجهة أولمبياكوس اليوناني.

كذلك أوقعت لايبزج الألماني في مواجهة ريال سوسييداد الإسباني وزينيت سان بطرسبرج الروسي أمام ريال بيتيس الإسباني وشيريف تيراسبول المولدوفي أمام سبورتينج براغا البرتغالي.

ويشهد الدور الفاصل، الذي تشهده البطولة للمرة الأولى، مشاركة 16 فريقا، منها الفرق الثمانية التي احتلت المركز الثاني في مجموعاتها بالدوري الأوروبي والفرق الثمانية التي احتلت المركز الثالث في مجموعاتها بدوري أبطال أوروبا.

وأدرجت الفرق الثمانية التي احتلت المركز الثاني في مجموعاتها بالدوري الأوروبي كفرق مصنفة، وستخوض مباريات الذهاب خارج ملاعبها ثم تستضيف مباريات الإياب على ملاعبها، وهي فرق ريال بيتيس وسبورتينج براغا ودينامو زغرب ولاتسيو ونابولي وأولمبياكوس وجلاسكو رينجرز وريال سوسييداد.

بينما ضمت قائمة الفرق غير المصنفة، والتي احتلت المركز الثالث في مجموعاتها بدوري الأبطال، أتلانتا وبرشلونة وبوروسيا دورتموند ولايبزج وبورتو وأشبيلية وشيريف تيراسبول وزينيت سان بطرسبرج.
 
December 13, 2021 / 6:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.