جار التحميل...

°C,
ضمن تاريخ مشاركاته في أبوظبي

أندريه روبليف يخطف كأس بطولة مبادلة العالمية للتنس للمرة الأولى

December 18, 2021 / 11:45 PM
خلال تتويج الفائزين
تمكّن أندريه روبليف من خطف المركز الأول، ببطولة مبادلة العالمية للتنس، خلال مباراته مع أندي موراي، ليسجل بذلك أول لقبٍ له في تاريخ مشاركاته في البطولة في أبوظبي، محققاً الفوز بمجموعتين.
الشارقة 24 – وام:

شهد ملعب مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية، ختاماً قوياً لفعاليات بطولة مبادلة العالمية للتنس، مع مباراة أندي موراي وأندريه روبليف، والتي تمكّن روبليف في نهايتها من خطف المركز الأول ليسجل بذلك أول لقبٍ له في تاريخ مشاركاته في البطولة في أبوظبي، محققاً الفوز بمجموعتين بنتيجة 6-4 و7-6.

وشهدت النسخة الثالثة عشرة من البطولة على مدى أيامها الثلاثة، حضوراً واسعاً لآلاف المشجعين المتعطشين لعيش حماسة مباريات التنس الحية، التي لطالما قدّمتها البطولة لجمهورها، حيث ألهب روبليف وموراي حماسة الجمهور، الذي تفاعل مع نبض المباراة وتقلّب نتيجتها.

وبعد فوزه تسلّم روبليف كأس النسخة الثالثة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي التنس، من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، فيما سلّم الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للتنس الكأس الفضية لموراي، وذلك بحضور كلٍ من معالي خلدون خليفة المبارك العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة مبادلة للاستثمار، ومصبح الكعبي الرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار في الإمارات في شركة مبادلة للاستثمار.
December 18, 2021 / 11:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.