جار التحميل...

°C,
توفر للزوار فرصة المشاركة في باقة فعاليات ممتعة بالهواء الطلق

الدورة الـ 1 لمهرجان فعاليات الشارقة تنطلق الجمعة في مسرح المجاز

December 09, 2021 / 7:37 PM
تنقل فعاليات الدورة الأولى من مهرجان فعاليات الشارقة، الجمعة 10 ديسمبر، الجمهور إلى فضاء مفتوح من المتعة والتعلم والاستمتاع بالفرق الاستعراضية والمسابقات الرياضية والمعرفية، مقدمةً على مدار يومين في مسرح المجاز، جهود أكثر من 25 مؤسسة وهيئة حكومية وخاصة في الإمارة.
الشارقة 24:

بمزيج من الفعاليات الفنية والتراثية والترفيهية، تنقل فعاليات الدورة الأولى من مهرجان فعاليات الشارقة، الجمعة 10 ديسمبر، الجمهور إلى فضاء مفتوح من المتعة والتعلم والاستمتاع بالفرق الاستعراضية والمسابقات الرياضية والمعرفية، مقدمةً على مدار يومين في مسرح المجاز، جهود أكثر من 25 مؤسسة وهيئة حكومية وخاصة في الإمارة تحت شعار "تشرق بفعالياتها".

وتفتح فعاليات المهرجان، الذي تنظمه مبادرة "فعاليات الشارقة"، التابعة للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أبوابها أمام مختلف فئات الجمهور من الكبار والصغار مجاناً، حيث يشهد اليوم الأول من المهرجان إطلاق أجندة فعاليات واحتفالات الشارقة للعام المقبل 2022، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة والعروض المتجولة والبهلوانية، وعددٍ من ورش العمل التفاعلية والجلسات والأمسيات الشعرية.

ويوفر المهرجان فحوصات طبية مجانية للجمهور، ويتيح للزوار فرصة الاستمتاع بعروض موسيقية، وجلسات طهي مباشرة، وجولات في بحيرة خالد على متن قوارب، إلى جانب عروض للحرف اليدوية، تقدم جانباً من الصناعات التراثية الإماراتية التقليدية.

ويوفر المهرجان مواقف لمركبات الزوار في منطقة المباني الحكومية في الشارقة، ويخصص حافلات لنقل الجمهور إلى مسرح المجاز، كما يخصص حافلات لنقل الجمهور من محطات متعددة حول بحيرة خالد.

وتشارك أكثر من 25 جهة حكومية وخاصة في إمارة الشارقة بالمهرجان الذي يفتح أبوابه من الـ 4 عصراً حتى الـ 11 مساءً الجمعة الموافق 10 ديسمبر، ومن الـ 2 ظهراً حتى الـ 10 مساءً السبت الموافق 11 ديسمبر، ويتيح للزوار التسجيل على Seesharjahfestival، حيث يدخل كافة المسجلين لحضور المهرجان تلقائياً في سحوبات على جوائز قيّمة.
December 09, 2021 / 7:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.