جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في 12 ديسمبر

نادي سيدات الشارقة وفروعه الـ 10 ينظم "مخيم عجائب الشتاء"

08 ديسمبر 2021 / 12:21 PM
صورة بعنوان: نادي سيدات الشارقة وفروعه الـ 10 ينظم "مخيم عجائب الشتاء"
download-img
ينظم نادي سيدات الشارقة وفروعه الـ 10، "مخيم عجائب الشتاء" في 12 من ديسمبر ويستمر حتى 18 من الشهر، بالتزامن مع إجازة الشتاء الدراسية، حيث يقدم المخيم فعاليات وأنشطة متنوعة، ويستهدف فئة الأطفال والفتيات من 3 سنوات إلى 16 سنة، والأولاد من 3 إلى 8 سنوات.
الشارقة 24:

يطلق نادي سيدات الشارقة وفروعه العشرة في 12 من ديسمبر القادم "مخيم عجائب الشتاء" الذي يستمر حتى 18 من الشهر، ويتزامن مع إجازة الشتاء الدراسية، ويستهدف فئة الأطفال والفتيات من 3 سنوات إلى 16 سنة، والأولاد من 3 إلى 8 سنوات. 

وينظم أنشطة المخيم في مقر النادي الرئيسي مرافق: كولاج مركز المواهب والمجمع الرياضي، وفي الفروع تشارك مرافق: مركز المواهب إبداع، ومركز الجمال جوري، ومركز لياقة والمسبح الأولمبي، ومطعم مراسي، وبرنامج تاله. 

وتتنوع فعاليات المخيمات لتشمل أنشطة اللياقة البدنية كالتنس والتزلج والجمباز والسباحة وكرة الطائرة والتجديف المائي واليوغا والزومبا والهيب هوب والآيروبك وكرة السلة المائية، بالإضافة إلى الأنشطة الفنية كالرسم والفنون والحرف الزخرفية وصناعة الفخار والرسم الحر وورش الأعمال اليدوية المتنوعة.

كما تقدم العديد من الحصص المهنية في الطبخ والخياطة، وجلسات الجمال ومختلف الورش الإثرائية والتثقيفية في العديد من المجالات. 

ويهدف النادي من تنظيم مخيم عجائب الشتاء إلى إثراء فترة الإجازة باستثمارها فيما يعود بالنفع على الأبناء، وملء أوقاتهم بالأنشطة التي تحقق لهم المتعة والترفيه والفائدة وتكسبهم المهارات والقدرات وتنمي مواهبهم، ويوضح النادي كافة تفاصيل الأنشطة، ومواقيتها وفئاتها العمرية عبر مواقعه الإلكترونية www.slc.ae وwww.slcbranches.com، وحساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي: shjladiesclub.

وتقام أنشطة المخيمات في مقر النادي الرئيسي وفروعه العشرة ضمن أعلى معايير السلامة والإجراءات الوقائية المتخذة. 

وحول مخيم عجائب الشتاء؛ أوضحت علياء الهرمودي مدير إدارة الأعمال بنادي سيدات الشارقة، أن النادي يتبنى كافة الممارسات التي توفر الفرص التنموية باختلاف أشكالها للأطفال والفتيات، مؤدياً رسالته المجتمعية ودوره كجهة داعمة للمرأة والطفل، ومن هذا المنطلق ينظم دورياً مخيماته الشتوية والربيعية والصيفية بالتزامن مع الإجازات الدراسية الخاصة بالطلاب التي تحقق الاستثمار الأمثل لأوقاتهم.  

وأضافت الهرمودي، أن أنشطة المخيمات تتيح الفرصة للأطفال والفتيات لإثبات جدارتهم في المهارات والإمكانات الفنية المتنوعة التي يتمتعون بها، كما تسهم في تشجيع ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية للنهوض بمستويات التثقيف والوعي المجتمعي في مجال الصحة واللياقة. 
 
December 08, 2021 / 12:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.