جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن مساعيه لتوفير أفضل الخدمات لكبار السن والمعاقين

نادي سيدات الشارقة يطلق خدمة الكرسي المتحرك

20 أكتوبر 2021 / 10:25 PM
أطلق نادي سيدات الشارقة، خدمة الكرسي المتحرك، اليوم الأربعاء، على شاطئ النادي لفئة كبار السن وذوي الإعاقة من السيدات، لتسهيل وصولهن إلى الشاطئ، والاستمتاع برياضة السباحة بأمان وخصوصية عالية.
الشارقة 24 – أماني النقبي:

أكدت سعادة خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة، أن خدمة الكرسي المتحرك العائم، التي أطلقت، اليوم الأربعاء، ستكون مخصصة لفئة كبار السن وفئة الإعاقة من السيدات، وأن ما يميز هذه الخدمة عن بقية الخدمات المقدمة، أنها ستكون مجانية لهذه الفئات.

وأوضحت سعادة السركال، أنه تمت دراسة جميع المرافق الموجودة من المنحدرات والمرتفعات، حتى تناسب هذه الفئات، وفقاً لرؤية واستراتيجية الشارقة، لتكون إمارة مراعية للسن والمعاقين.

من جانبها، أشارت نورة المدفع صاحبة الفكرة، أن فكرة الخدمة جاءتها، عندما كانت تذهب للشاطئ، وتواجه دائماً صعوبة في ممارسة رياضة السباحة.

وأضافت المدفع، أنها اقترحت الفكرة على نادي سيدات الشارقة، بتوفير مسار أو ممر للكراسي المتحركة، حيث رحب النادي بالفكرة، ووسع فكرة المقترح، بتوفير كرسي متحرك عائم، للفئات التي تعاني صعوبة في ممارسة رياضة السباحة، والتي يمكن الاستفادة منها الآن، من خلال الحجز المسبق.

وأعربت نورة المدفع، عن أمنياتها بأن تحقق هذه الخدمة الفائدة للمجتمع، خصوصاً فئة الإعاقة من السيدات، كون النادي يوفر شاطئاً يمكنهن من الاستمتاع به، بحرية ضمن خصوصية عالية.
October 20, 2021 / 10:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.