جار التحميل...

°C,
من خريجي الخدمة الوطنية

كهرباء الشارقة تفتح برنامج المنح الدراسية للطلبة المتفوقين

December 06, 2021 / 2:04 PM
أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عن فتح باب التسجيل لبرنامج المنح الدراسية لطلاب وطالبات الثانوية المتفوقين من خريجين الخدمة الوطنية للدراسة في جامعتي الشارقة و "الأميركية" ابتداء من 5 ديسمبر الجاري ويستمر التسجيل حتى 6 يناير 2022.
الشارقة 24:

أطلقت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة برنامج المنح الدراسية لطلاب وطالبات الثانوية المتفوقين من خريجين الخدمة الوطنية للدراسة في جامعتي الشارقة و "الأميركية"، ويبدأ التسجيل ابتداءً من 5 ديسمبر الجاري ويستمر حتى 6 يناير 2022.

وأكدت خولة عبد الرحمن بن هده رئيس قسم المنح الدراسية، أن برامج المنح الدراسية للطلبة والطالبات المواطنين المتفوقين يأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة، بدعم الطلاب المتفوقين وبالأخص خريجين الخدمة الوطنية لتخفيف أعباء التعليم عن الأسر وتكاتف جهود الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية لتوفير أفضل الفرص التعليمية بما يساهم في إعداد كوادر وطنية مؤهلة لتلبية احتياجات سوق العمل خاصة في التخصصات الفنية.

وتمنت التفوق والنجاح لطلاب وطالبات الثانوية العامة خريجي الخدمة الوطنية المتفوقين، مؤكدة أن الهيئة مستمرة في تقديم المنح الدراسية ودعم ومساندة الطلاب والطالبات المتوفقين. 

وأكدت خولة بن هده، أن التعليم المتميز يعتبر أفضل استثمار وأحد أهم الأسس التي يعتمد عليها التطوير المستمر، مشيره إلى أن الهيئة تحرص على دعم ومساندة الطلاب والطالبات المتفوقين وتوفير فرص التدريب العلمي بإدارات ومشروعات الهيئة المختلفة، مشيره إلى أن الهيئة حرصت على إعطاء الوقت الكافي لتجهيز المستندات والتقديم للحصول على المنح الدراسية.

وأوضحت رئيس قسم المنح الدراسية، بأنه سيتم استقبال الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة وتقدم الأوراق والمستندات المطلوبة بالألوان، ولن تقبل أي أوراق تسلم باليد في مقر الهيئة أو فروعها أو أي جهة أخرى، ويستطيع الطالب الراغب في التقدم معرفة الأوراق المطلوبة للمنحة، من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة كما يمكن الاستفسار عن أي بيانات عن المنح الدراسية من خلال البريد الإلكتروني[email protected] أوعلى الوتساب: 065026533 أوعلى الارقام التالية: 065026533 أو 065021639 .

وأشارت إلى أن الهيئة ستقوم بفحص طلبات الحصول على المنح الدراسية بمعرفة لجنة مختصة وفقاً للشروط الخاصة التي أعلنتها الهيئة للحصول على المنح الدراسية لعام 2021 – 2022، وتتضمن إثبات إنهاء متطلبات الخدمة الوطنية والنسبة المقررة للشهادة الثانوية 85% ودراسة الحالة الاجتماعية والمادية لولي الأمر، من واقع المستندات والأوراق المقدمة من الطالب.
 
December 06, 2021 / 2:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.