جار التحميل...

°C,
وتتواصل حتى 3 ديسمبر المقبل

خالد المدفع : احتفالات عيد الاتحاد الخمسين انطلقت بمدينة الشارقة

November 30, 2021 / 6:59 AM

أعلن سعادة خالد المدفع رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني عن انطلاق احتفالات دولة الإمارات بعامها الخمسين " اليوبيل الذهبي"، في مدينة الشارقة بالمنتزه الوطني.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة خالد المدفع رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني أن احتفالات دولة الامارات بعامها الخمسين "اليوبيل الذهبي"، انطلقت الاثنين في مدينة الشارقة وفي منتزه الشارقة الوطني،قائلاً: " لقد شهدنا اليوم حضور كبير من المسؤولين والجمهور احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية العزيزة علينا جميعاً".

وأشار المدفع إلى أنه تم التركيز في فعاليات منتزه الشارقة الوطني على الجانب الثقافي لكي يعكس هوية وتاريخ وعراقة وأصالة دولة الإمارات، إضافة للورش التعليمية للأطفال والجمهور، وأردف قائلاً: "نسعى من خلال هذه الأنشطة لتقديم الشيئ الذي يفيد الناس والمجتمع والمواطنين والمقيمين".

وأضاف للشارقة 24 :" تستمر هذه الفعاليات في مدينة الشارقة لغاية الثالث من ديسمبر المقبل، وموعدنا مع الفنان الكبير حسين الجسمي في مسرح المجاز  يوم 3 ديسمبر، وندعو الجميع لمشاركتنا هذه الأفراح وهذه الاحتفالات المميزة والمتنوعة التي تقدمها الدولة، وكل عام والإمارات  قيادةً وشعباً بألف خير وصحة وسلام".

November 30, 2021 / 6:59 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.