جار التحميل...

°C,
أشادت بجهود القيادة الرشيدة

مريم الشامسي: عيد الاتحاد الخمسين يوم مميز يسطّر بماء من ذهب

November 29, 2021 / 11:58 PM
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة الشارقة، احتفالية وطنية بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، بمقره، وبحضور سعادة الشيخ عبد الرحمن المعلا، رئيس المجلس، وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الطلبة والطالبات.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أقام مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة الشارقة، احتفالية وطنية بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، بمقره، وبحضور سعادة الشيخ عبد الرحمن المعلا رئيس المجلس، وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الطلبة والطالبات المشاركين في الاحتفالية.

وبهذه المناسبة صرحت مريم جابر الشامسي، نائب رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة الشارقة، أن عيد الاتحاد الخمسين لدولة الامارات العربية المتحدة، يوم مميز يسطره التاريخ بماء من ذهب، بحكمة القيادة الرشيدة، فهي خمسون عاماً من الجد والاجتهاد، وخمسون عاماً والرؤية ثاقبة نحو الأفق البعيد لينعم شعب الامارات وكافة المقيمين على هذه الأرض الطيبة، بالاستقرار والأمن والسلام والرخاء.

وفي ختام حديثها توجهت الشامسي بالشكر والتقدير لجميع المشاركين في هذه الاحتفالية الوطنية المميزة، ولكافة المنظمين من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة، داعية الله أن يحفظ القيادة الرشيدة، وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة.
November 29, 2021 / 11:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.