جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور رئيس الدائرة وعدد من المدراء والموظفين

فروع "اقتصادية الشارقة" تحتفل بـ "عيد الاتحاد الخمسين"

28 نوفمبر 2021 / 2:38 PM
صورة بعنوان: فروع "اقتصادية الشارقة" تحتفل بـ "عيد الاتحاد الخمسين"
download-img
بحضور سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، نظمت الدائرة احتفاليتها السنوية بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات، وذلك بمقرها الرئيسي بمدينة الشارقة وفروعها المنتشرة في مختلف مناطق الإمارة.
الشارقة 24:

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بمقرها الرئيسي بمدينة الشارقة وفروعها المنتشرة في مختلف مناطق الإمارة، احتفاليتها السنوية بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات، وذلك ضمن العديد من البرامج والفعاليات التي أطلقتها للاحتفال هذا العام.

حضر الاحتفال سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي، رئيس الدائرة، وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين بالدائرة.
بدأ الاحتفال بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقصيدة قدمها أحد موظفي الدائرة بعنوان "يوم الاتحاد"، ثم فقرة قدمتها الفرقة الحربية. 

واشتمل الحفل كذلك على فقرات ومسابقات متنوعة، وقام سعادة رئيس الدائرة ترافقه لجنة التحكيم بجولة على الأقسام والإدارات المشاركة في مسابقات تزيين الإدارات.

وتقدم سعادة رئيس الدائرة بأسمى آيات التهاني لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، ولسمو أولياء العهود وإلى المواطنين والمقيمين على أرض هذا الوطن وكافة من يشاركون في احتفالات الدولة باليوم الوطني الــ 50.

وقال سعادته: "يحظى الاحتفال باليوم الوطني أهمية خاصة هذا العام ضمن احتفال الدولة باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، لذلك فهو يرمز لخمسين عاماً من الإنجازات والنجاحات تصدرت خلالها دولة الإمارات العديد من المؤشرات العالمية، كما أنه يدشن لخمسين عاماً جديدة من التنمية المجتمعية والإنسانية والاقتصادية لتساهم في تعزيز المكانة العالمية لدولة الامارات في مختلف المجالات".

وأضاف سعادته: "أن احتفالنا اليوم هو تخليد لتجربة رائدة ليس للوحدة فقط بل للإنجاز في شتى الميادين، وما تحقق يصعب حصره في سطور، ونحن عندما نشير إلى بعض الجوانب المضيئة في المسيرة، سنجد الخطوات الهائلة التي بذلتها واتخذتها القيادة منذ انطلاقة الاتحاد بقيادة المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه".
November 28, 2021 / 2:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.