جار التحميل...

°C,
في نسخته الأولى

"ملتقى الشبكات الإخبارية" يرسم خارطة طريق للإعلام الجديد

November 26, 2021 / 12:38 PM
تقدَّم خبراء الإعلام الإماراتي المُشاركون في النسخة الأولى من ملتقى الشبكات الإعلامية المحلية، بالشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام على رعايته للملتقى الذي ينظمه الموقع الإخباري "الشارقة 24" التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.
الشارقة 24 - محمود سليم:

ثمّن خبراء الإعلام الإماراتي المشاركون في ملتقى الشبكات الإخبارية المحلية؛ التوصيات التي خرج بها الملتقى، وجمع الأطراف كافة على طاولة حوار واحدة لرسم خارطة طريق للإعلام الجديد، وتكوين اللبنة الأولى لنقل ظاهرة الشبكات الإخبارية المحلية في الدولة من مبادرات فردية إلى جزء من المنظومة الإعلامية.

واعتبر المشاركون أن ما توصلت إليه النسخة الأولى من الملتقى يُمكن البناء عليه لتعزيز التعاون بين هذه الشبكات، في حوار بناء لتطوير عملها الإعلامي، ومناقشة التحديات ووضع الحلول المناسبة، مشيرين إلى أن مثل هذه الملتقيات تصب في مصلحة الشبكات لأنها تناقش عدد من المواضيع المرتبطة بعملها، ومدى مصداقيتها لدى الجمهور.

وأشاد خبراء الإعلام بدور الموقع الإخباري "الشارقة 24"، على تنظيمه للملتقى ودعوة الأكاديميين، وطلاب الجامعات لربطهم بواقع العملية الإعلامية، وتعزيز فهم الدارسين لمستقبل الإعلام.
November 26, 2021 / 12:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.