جار التحميل...

°C,
في الجولة الـ5

مانشستر سيتي لتخطي سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

November 23, 2021 / 4:43 PM
يتطلع فرق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى تحقيق الفوز من أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، للاحتفاظ بصدارة المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

يتبارز مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه وباريس سان جيرمان الفرنسي على صدارة المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، عندما يلتقيان الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات.

وسيضمن سيتي "9 نقاط" التأهل بحال تفاديه الخسارة أمام وصيفه سان جرمان "8"، أو عدم فوز بروج البلجيكي "4" على لايبزيغ الألماني "1".

كما سيضمن رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا المركز الأوّل في المجموعة، بحال فوزهم على سان جرمان الذي هزمهم ذهاباً بهدفين.

في المقابل، سيضمن سان جرمان التأهل بحال فوزه على سيتي أو بحال تعادله تزامناً مع عدم فوز بروج على لايبزيغ، أو حتى بحال خسارته تزامناً مع خسارة بروج.

ومنطقياً، سيضمن سيتي وسان جرمان بطاقتي التأهل من المجموعة، نظراً للفارق الكبير مع المطاردَين الآخرين. على سبيل المثال، سيتأهلان سوياً بحال عدم تحقيق بروج نتيجة أفضل من سان جرمان.

وبعد معاناته من عدة غيابات، يعود إلى تشكيلة مدرب سان جرمان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المهاجم نيمار الذي شارك في الفوز الأخير محلياً ضد نانت حيث يتصدر بفارق كبير عن منافسيه، فيما بدأ مواطنه النجم ليونيل ميسي يستعيد مستواه تدريجاً إثر تعافيه من الاصابة.
November 23, 2021 / 4:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.