أعلن مركز خدمات المرور والترخيص بشرطة الشارقة، تحويل 5 خدمات مرورية إلى خدمات رقمية، من خلال التطبيق الذكي، والموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية.
الشارقة 24:
ضمن سلسلة الجهود المتواصلة والحثيثة، التي تبذلها القيادة العامة لشرطة الشارقة، لدعم التوجه الحكومي إلى التحول الرقمي في تقديم الخدمات، وتسويق خدماتها المقدمة عبر القنوات الرقمية، أعلن مركز سعادة المتعاملين "مركز خدمات المرور والترخيص"، تحويل 5 خدمات مرورية إلى خدمات رقمية، من خلال التطبيق الذكي، والموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية.
وتتمثل قائمة الخدمات الرقمية: فتح ملف مروري، وإصدار ملكية مركبة، وتحويل النقاط المرورية إلى رخصة القيادة، ودفع بدل مدة حجز المركبات، وإصدار شهادة فك حجز مركبة.
وأكد المقدم محمد عبد الله علاي رئيس مركز خدمات المرور والترخيص، حرص شرطة الشارقة، على تبسيط وتسهيل رحلة المتعامل، وتقديم خدمات على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، تحقيقاً للهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية، الرامي إلى تعزيز إسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة، مما يسهم ذلك في توفير الوقت والجهد على المتعاملين، وتحسين جودة الحياة.