جار التحميل...

°C,
وسط طموحات كبيرة بالفوز

منتخب الإمارات ينهي استعداداته لمواجهة لبنان بتصفيات المونديال

November 15, 2021 / 9:08 PM
جانب من تدريبات منتخب الإمارات لكرة القدم في لبنان
أنهى منتخب الإمارات، استعداداته لمواجهة نظيره اللبناني، ضمن الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022، وذلك على إستاد الملعب البلدي في مدينة صيدا.
الشارقة 24 - محمود علي:

يواجه منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، في تمام الساعة الثانية ظهراً "الرابعة عصراً" بتوقيت الإمارات، غداً الثلاثاء، نظيره اللبناني، ضمن الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، لحساب المجموعة الأولى، وذلك على إستاد الملعب البلدي في مدينة صيدا .

وأنهى الأبيض تحضيراته للمواجهة المرتقبة، بأداء مرانه الرئيسي اليوم، تحت قيادة المدرب الهولندي فان مارفيك، وجهازه المساعد، بمشاركة جميع اللاعبين الذين خاضوا المران بكل حيوية وروح معنوية عالية.

وتحدث المدرب مع اللاعبين قبل انطلاق المران، مؤكداً أهمية مباراة لبنان التي تمثل الفرصة الأخيرة بالنسبة للأبيض، نحو تعديل وضعه في جدول ترتيب المجموعة، وتحقيق انتصاره الأول بالتصفيات، بعد تعادله في 3 مواجهات وخسارته مواجهتين، حيث يملك في رصيده 3 نقاط .

وكان الاجتماع الفني للمباراة، قد قرر أن يرتدي منتخب الإمارات القمصان البيضاء، ونظيره اللبناني الحمراء.

وكلف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الحكم الدولي الأسترالي شوان إيفان لإدارة المباراة، يعاونه كيات روني من سنغافورة "كمساعد أول"، وراوت ناكريت من تايلاند "كمساعد ثان"، ومواطنه مونغ شي "كحكم رابع"، وعلى الفيديو الحكم سيفاكوم أودوم، بمساعدة الحكم أميرال بن يعقوب، وجوتام كار من الهند لمراقبة المباراة.
November 15, 2021 / 9:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.