جار التحميل...

°C,
كدعم صحي بين المؤسسة و"الجابر للنظارات"

"التمكين الاجتماعي" تقدم فحوصات نظر مجانية لمنتسبيها

14 نوفمبر 2021 / 12:38 PM
قدم مركز الجابر للنظارات، فحوصات طبية مجانية لفحص نظر 55 مستفيداً من الأيتام والأوصياء المنتسبين لمؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، من خلال حافلتهم الطبية المتنقلة المزودة بأجهزة الكشف اللازم عن النظر.
الشارقة 24:

في إطار التعاون المشترك بين مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي ومركز الجابر للنظارات، قدم المركز فحوصات طبية مجانية لفحص نظر 55 مستفيداً من الأيتام والأوصياء المنتسبين للمؤسسة، من خلال حافلتهم الطبية المتنقلة المزودة بأجهزة الكشف اللازم عن النظر، إضافةً إلى تقديم نظارات طبية مجانية، دعماً للجانب الصحي لهم، والمساهمة الفاعلة في تكافل أفراد المجتمع لدعم أسر الأيتام.

ومن جانبها، تقدمت نوال الحامدي، مدير إدارة الرخاء الاجتماعي بالمؤسسة، بالشكر الجزيل لمركز الجابر للنظارات على مساهمتهم الفاعلة في دعم برامج التمكين الصحي لمنسبي المؤسسة، والذي يعدُّ جزءاً أساسياً من مسؤولية المؤسسة تجاه أيتام والأوصياء.

وفي هذا الصدد، صرّح الأستاذ أحمد عبد الله جابر بالشالات، المدير التنفيذي لمركز الجابر للنظارات: "نحن في مركز الجابر للنظارات نعتبر من الشركات الإماراتية الرائدة في مجال البصريات وتقديم الخدمات المتعلقة بصحة وسلامة العيون في دولة الإمارات العربية المتحدة، ففي مركز الجابر للنظارات لا نتحدث فقط عن أحدث تصاميم النظارات، بل عن مساعدة عملائنا باتخاذ الخيارات الصحيحة فضلاً عن مشاركتنا في معظم الخدمات المجتمعية التي تلبي احتياجات جميع الفئات".

وثمنت أم عمار، إحدى المنتسبات للمؤسسة، جهود المؤسسة، قائلة: "بارك الله جهود جميع القائمين على خدمة أسر الأيتام وأخص بالشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على اهتمامه ورعايته لأسر الأيتام، فأنا لدي مشكله في النظر والحمد بفضل الله ثم المؤسسة تم فحص نظري وتفصيل نظارة طبية لي".

وأشاد ابن المؤسسة عبد الرحمن علي، بجميع العاملين في مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي على دعمهم الدائم وتقديمهم الرعاية الشاملة لمنتسبي المؤسسة، وجهودهم في تطوير مهارات الأبناء والأوصياء.
November 14, 2021 / 12:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.