جار التحميل...

°C,
لدوره في بناء الإنسان المثقف

"الشارقة للتميز التّربويّ"تدعو للاستفادة من أيام"الشارقة للكتاب"

November 09, 2021 / 12:43 PM
دعت جائزة الشارقة للتميز التربوي، أطياف المجتمع للاستفادة من أيام معرض الشارقة الدولي للكتاب، نظراً لدوره وأهميته في بناء الإنسان المثقف والأسرة القارئة.
الشارقة 24:

أشادت جائزة الشارقة للتميز التربوي، والتابعة لمجلس الشارقة للتعليم، بنجاح معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 40 وما يحققه من زخم ثقافيّ ومعرفيّ كبير، في ظل ما يضمه من أجنحة ودور عرض وناشرين من كافة أقطار العالم.

وأكدت الجائزة أنّ روافد المعرض تمثّل منصة هامة لدعم المتقدمين لكافة فئات الجائزة، وفرصة للنهل من معين الثقافة، فالمعرض فرصة للاستزادة الدائمة والارتقاء بالمعارف والقدرات لتحقيق النجاح التربوي المنشود.

بدورها، أشارت علياء الحوسني، مدير إدارة جائزة الشارقة للتميز التربوي إلى أنّ الجائزة تدعو كافة شرائح المجتمع إلى الاستفادة من أيام المعرض، نظراً لدوره وأهميته في بناء الإنسان المثقف والأسرة القارئة.

ولفتت إلى أنّ المعرض نجح خلال مسيرته الممتدة لـ 4 عقود في التّحول إلى واحد من أهم معارض الكتاب على مستوى العالم، فهو رافد مهم من الروافد الثقافية والفكرية على المستويين الإقليمي والدولي، كما أنّه داعم أساسيّ لجائزة الشارقة للتميز التربوي، وللميدان التربويّ في الدولة.

وأكدت الحوسني أن الفضل في هذا الإنجاز الذي يحظى به المعرض إلى مؤسسه وراعي ثقافة الكتاب والابداع والتميز صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي جعل الشارقة أرضًا للعلوم والمعارف، وذلك من خلال دعمه اللامحدود، ورعايته الحثيثة لتحقيق أهداف المعرض، وتعزيز نتاجه المعرفيّ والفكريّ وإفادة المجتمع.
November 09, 2021 / 12:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.