جار التحميل...

°C,
تم الانتهاء من 1200 وحدة سكنية

الخطاب: مليار و100مليون درهم قيمة مبيعات شركة أراد في "الجادة"

November 09, 2021 / 7:51 PM
شاركت شركة "أرادَ" للتطوير العقاري في "سيتي سكيب جلوبال"، وهو أحد الفعاليات الخاصة بعالم الاستثمار ومشاريع التطوير العقاري، حيث تم استعراض آخر مستجدات الشركة في مشروع "الجادة" ومشروع "مسار" وآخر التطورات في المشاريع.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أعلنت شركة "أرادَ" للتطوير العقاري في سيتي سكيب جلوبال عن ثلاث مشاريع جديدة في "الجادة"، ويحمل أول مشروع اسم " ذا غيت"، الذي يقع بالقرب من مدخل "الجادة"، والمشروع الثاني بالتعاون مع إعمار للضيافة وهو مشروع يحمل اسم " فيدا رزيدنس الجادة الفندقية "، ومشروع " ذا بوليفارد 3 "، ومشروع "سكون 4 ".

وأكد هشام سعيد الخطاب رئيس إدارة الاتصال الحكومي في شركة "أرادَ" للتطوير العقاري في تصريحات خاصة لـ " الشارقة 24 "، تم الانتهاء من 1200 وحدة سكنية في مشروع "الجادة "، وجاري العمل على 5000 وحدة سكنية في الفترة القادمة، وتم تحقيق مبيعات منذ بداية عام 2021 بقيمة مليار و100 مليون درهم.

وأضاف رئيس إدارة الاتصال الحكومي في شركة "أرادَ" للتطوير العقاري، أن مشروع "مسار" يعتبر أحدث مشروع سكني في إمارة الشارقة وثاني أضخم مشروع سكني يحتوي على 4000 فيلا سكنية، ويتميز بتصاميم عصرية مختلفة عن النمط التقليدي، وتم تحقيق مبيعات ضخمه تصل قيمتها إلى 900 مليون درهم.
November 09, 2021 / 7:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.