جار التحميل...

°C,
خلال معرض سيتي سكيب العالمي

أرادَ تطلق عمليات البيع لخمسة أبنية سكنية فاخرة جديدة في الجادة

November 09, 2021 / 10:52 AM
أطلقت أرادَ خلال فعاليات معرض سيتي سكيب العالمي بدبي؛ عمليات البيع لخمسة أبنية سكنية فاخرة جديدة في الجادة، الوجهة العصرية التي تمتد على مساحة تزيد عن 24 مليون قدم مربع في الشارقة الجديدة. وستستعرض الشركة أيضاً، خلال الفعالية التي ستعقد في موقع إكسبو 2020 دبي بين 9 و11 نوفمبر الجاري؛ مشروع مَسار والذي يضم 8 مجتمعات سكنية مسوّرة من الفلل والمنازل الريفية الفاخرة تحيط بمحور مركزي أخضر يضم أكثر من 50 ألف شجرة.
الشارقة 24:

في إطار مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب العالمي بدبي، أعلنت أرادَ عن إطلاق عمليات البيع لخمسة أبنية سكنية فاخرة جديدة في الجادة، الوجهة العصرية التي تمتد على مساحة تزيد عن 24 مليون قدم مربع في الشارقة الجديدة. وستستعرض الشركة أيضاً، خلال الفعالية التي ستعقد في موقع إكسبو 2020 دبي بين 9 و11 نوفمبر الجاري، مشروع مَسار والذي يضم ثمانية مجتمعات سكنية مسوّرة من الفلل والمنازل الريفية الفاخرة تحيط بمحور مركزي أخضر يضم أكثر من 50 ألف شجرة.

وتشير عمليات الإطلاق الجديدة مدى التقدّم الذي يتم تحقيقه في الجادة، حيث يتم العمل حالياً على إنشاء 5 آلاف وحدة سكنية جديدة، في الوقت الذي تم اكتمال أكثر من 1,200 منزل منذ بداية هذا العام.

وبهذه المناسبة، أوضح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ، أن الفضل في هذا النجاح تحقق لأن الشركة تعمل في بيئة إيجابية لقطاع العقارات، حيث يشهد السوق في الشارقة تنامياً مطرداً في الطلب عاماً بعد عام، كما نجحت الإمارة في التغلّب على آثار الجائحة عبر تدابير حكومية رشيدة وإنفاق فعّال على البنية التحتية. وقد أدى ذلك بدوره إلى زيادة ثقة المستثمرين، الأمر الذي انعكس إيجاباً على المطورين العقاريين ومن بينهم شركة أرادَ.

"ذا غيت"

لعل أبرز عمليات الإطلاق التي ستشهدها الفعالية هي مجمّع ذا غيت، والذي يتكون من مبنيين قرب المدخل الرئيسي للجادة، مع سهولة الوصول منهما إلى شارع الشيخ محمد بن زايد. وقد تمت المباشرة ببيع 120 شقة فاخرة على الخارطة ضمن مباني ذا غيت مع خيارات متنوعة من غرفة نوم وغرفتين وثلاث غرف نوم.

ومن جانبه، أعرب أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي لدى أرادَ؛ عن سعادته بإطلاق ذا غيت بشكل خاص، حيث يمثل المجمع السكني بوابة مميزة لدخول الجادة. كما سيستفيد المشترون كذلك من التصاميم الحديثة وتقنيات المنازل الذكية، إضافة إلى فرصة تملّك عقار فاخر ضمن أجمل المواقع في الجادة". 

وقال الخشيبي: "نظراً لإقبال المستثمرين المتنامي على الجادة التي بعنا فيها قرابة 7,500 منزل حتى الآن، فإنّنا نتوقع طلباً كبيراً على هذا العدد المحدود من الوحدات السكنية المميزة".

ويمتاز ذا غيت بتصاميمه الحديثة ومرافقه الاستثنائية ومساحاته الخضراء المنسّقة، كما تشجع أجواءه على عيش أنماط حياة عصرية ومميزة. وتلائم الخيارات السكنية متطلّبات العائلات والمتزوجين حديثاً، كما يتيح موقعه الاستراتيجي سهولة التنقل داخل وخارج الجادة، فضلاً عن قربه من مجمّع مدار، وجهة الترفيه العائلية الجديدة.  

ويتم تجهيز جميع الوحدات السكنية في ذا غيت بالتقنيات القياسية للمنازل الذكية، كما وتضم العديد من الشقق حدائق شتوية تمثل مفهوماً تصميمياً جديداً ومعاصراً يضفي رحابة على مساحة المعيشة الممتدة نحو الشرفة لمنح أجمل الأجواء لجميع أفراد العائلة، فضلاً عن سهولة الوصول إلى المساحات الخضراء الرحبة من جميع الشقق مع منطقة للعب ومسبح ونادي لياقة خارجي ومسارات مخصصة للجري وركوب الدراجات الهوائية.   

وستتم المباشرة بالأعمال الإنشائية في ذا غيت خلال الربع الأول من عام 2022، حيث يتوقع تسليم أول باقة من المنازل بحلول نهاية 2023.

ذا بوليفارد 3

ستطلق أرادَ البناية الثالثة والأخيرة من مجمّع ذا بوليفارد، الذي يقدم تجربة معيشة عصرية جديدة في قلب المخطط الرئيسي للجادة. ويضم المجمّع السكني المكون من تسعة طوابق 171 شقة من استوديوهات وشقق من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم مع إطلالات على الشارع الرئيسي المشجّر بالجادة مع باقة من المتاجر والمطاعم والمقاهي الراقية. 

وقد تمت المباشرة بالأعمال الإنشائية في مجمّع ذا بوليفارد 3، ومن المتوقع الانتهاء من جميع الوحدات بحلول نهاية 2022.

سُكون 4

وسيتم خلال هذا الأسبوع إطلاق البناية الرابعة من شقق سُكون ضمن نسيج دستركت، حي المبدعين الجديد في الجادة. ويضم المجمّع السكني الفاخر 118 منزل ذكي على مقربة من الحدائق الخضراء الرحبة ومتحف نسيج دستركت الذي تم تصميمه وفق أعلى المعايير العالمية.

وستبدأ الأعمال الإنشائية في سُكون 4 خلال الربع الأول من عام 2022، حيث من المتوقع انتهاؤها بحلول نهاية 2023.

فيدا رزيدنسز الجادة الفندقية

تم إطلاق فيدا رزيدنسز الجادة الفندقية عبر إعلان مشترك بين إعمار للضيافة، التابعة لمجموعة إعمار العقارية، وشركة أرادَ، وهي تمثل أول شقق سكنية تحت إدارة علامة فندقية فاخرة في إمارة الشارقة والإضافة النوعية الجديدة في أحد أسرع المجتمعات المتكاملة نمواً على مستوى دولة الإمارات. 

وتتولى أرادَ التي تمتلك المشروع تطوير هذه المساكن الفاخرة، في حين تتولى فيدا للفنادق والمنتجعات إدارتها. وتضم فيدا رزيدنسز الجادة 149 منزل ذكي فاخر، مفروشة بالكامل وفق أحدث التصاميم والديكورات بواسطة علامة فيدا، والتي تمتاز بذوقها الرفيع وتصاميمها العصرية وتشطيباتها الاستثنائية

وتأتي عمليات الإطلاق الجديدة هذه ضمن سلسلة من عمليات الإطلاق الناجحة للبيع على الخارطة في مشروع الجادة العملاق المتكامل ومتعدد الاستعمالات. ففي عام 2021، باعت أرادَ قرابة 1,600 وحدة سكنية في الجادة وبقيمة مبيعات إجمالية بلغت 900 مليون درهم إماراتي تقريباً، في إشارة واضحة إلى مدى قوة واستقرار القطاع العقاري في إمارة الشارقة وتميّز المطور العقاري المبتكر.
 
November 09, 2021 / 10:52 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.